متابعة – نغم حسن
شهدت شركة “نتفليكس” زيادة كبيرة في عدد العملاء والمشتركين بفضل المسلسل الكوري الذي أثار ضجة كبيرة “لعبة الحبار”، أو Squid Game.
وبحسب “روسيا اليوم”، قالت نتفليكس إنه “تم تسجيل 4.38 مليون مشترك من يوليو حتى سبتمبر، مما رفع عدد مشتركيها إلى 213.6 مليون في أنحاء العالم”.
وتشير بيانات “رفينيتيف” إلى أن المحللين في وول ستريت كانوا يتوقعون انضمام 3.86 مليون مشترك جديد.
وفاجأ عرض “لعبة الحبار” في 17 سبتمبر مسؤولي الشركة. بعد أن أصبح الأكثر مشاهدة من بين الإنتاج الأصلي في شهره الأول.