رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

حيل سهلة لتحصيل المواد الدراسية والمراجعة

الدراسة قد تكون متعبة أحياناً، لكن ببعض الحيل البسيطة...

فراس البريكان: نريد الفوز على العين في البطولة الآسيوية

أكد المهاجم السعودي، فراس البريكان، لاعب الأهلي السعودي، أنه...

أفكار بسيطة لتجديد ديكور غرفة المعيشة فى فصل الشتاء

فصل الشتاء هو الوقت المثالي لإضفاء لمسة دافئة ومريحة...

أمريكا تتهم رجل أعمال هندي شهير بقضايا فساد

من بين أغنى رجال العالم، يواجه رجل الأعمال الهندي...

مرجان تتعاون مع راكز لتطوير راك سنترال إتش كيو

أعلنت شركة «مرجان»، تعاونها مع هيئة مناطق رأس الخيمة...

تراجع شكاوى عملاء الاتصالات خلال 9 أشهر

متابعة –  مظفر إسماعيل

 

تلقت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية 22 ألفاً و829 شكوى من عملاء مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”. والإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام. بشأن خدمات الهواتف المتحركة والثابتة والإنترنت، بتراجع 8%.

 

وأظهرت بيانات للهيئة أمس، أن نصيب “اتصالات” من الشكاوى وصل إلى 12377 شكوى من يناير وحتى سبتمبر. بينما بلغ عدد شكاوى “دو” نحو 10452 شكوى.

 

وبلغ عدد شكاوى رضا المشتركين عن خدمات “اتصالات ودو” نحو 20 ألف شكوى. استحوذت “اتصالات” على 11119 شكوى منها، مقابل نحو 8897 شكوى لـ”دو”.

 

وأكد 58.72% من عملاء “اتصالات” رضاهم عن الخدمات المقدمة، فيما كشف 19.46% عن عدم رضاهم، وكان 21.82% منهم حيادياً. فيما أكد 67.31% من عملاء “دو” رضاهم عن الخدمات المقدمة، فيما أعرب 13.36% منهم عن عدم رضاهم، وكانت نسبة 19.32% حيادية.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي