متابعة – نغم حسن
في ردّ على استفسار أحد المستفيدين، أوضح تطبيق “توكلنا” السعودي، أن اي تغيير في بيانات منصة أبشر لا يلغي التصاريح السابقة.
وجاء في الاستفسار: “البرنامج ما حدث الهوية الوطنية مع العلم بأنه تم استلامها قبل يومين تقريبًا ما الحل؟”.
وقال تطبيق توكلنا عبر تويتر: “عند تغيير البيانات الشخصية في أبشر سوف تتحدث في توكلنا. عند إعادة التسجيل كمستخدم جديد في توكلنا مع العلم أن ذلك لا يلغي بيانات وتصاريح توكلنا السابقة”.
وأضاف: “لتقديم الخدمات الرقمية بأعلى معايير الأمان والموثوقية نحن معاً ضد التطبيقات الوهمية”.