رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ما الفرق بين السكر البني والأبيض؟

السكر البني والسكر الأبيض هما نوعان مختلفان من السكر...

3 حقائق لا تعرفها عن سيارتك.. ستصدمك!

أسرار وأرقام مذهلة عن السيارات قد تعتقد أنك تعرف كل...

فوائد السباحة في الماء البارد

متابعة - سماح اسماعيل أشار العديد من الباحثين أن ممارسة...

دوري أبطال أوروبا: بالتخصص… ريمونتادا مثيرة لـ ريال مدريد على دورتموند

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره 0-2 أمام ضيفه بوروسيا...

سيباستيان كيل: ريال مدريد لعب مباراة مختلفة في الشوط الثاني

علق سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي ريال مدريد، على...

إليكِ تأثيرات شرب الكولاجين لمدة أسبوعين على بشرتك

متابعة: روان ديوب

 

أصبح الكولاجين يدخل في إجراءات التجميل وكان اختراقه خجولاً، فإن أولئك الذين جرّبوه يؤكدن أن آثاره أشبه بالمعجزة للحصول على بشرة جميلة.

تقول هدى بيوتي عبر تطبيق “يوتيوب” إنّ النجمة “جينيفر أنستون” تستعمل الكولاجين في عصائرها، وهناك العديد من الشهادات الأخرى التي تظهر على الإنترنت.

وقررت المدوّنة Betch Ivy Carter شرب الكولاجين لمدة أسبوعين لقياس التأثيرات. وقد نشرت هذه التجربة على مدونَتها المسماة Betches.

بعد إجراء بعض الأبحاث، أشارت المحررة إلى أنه من خلال تناوله كمكمّل غذائي. فإن الكولاجين يرطب البشرة ويزيد مرونتها ويقلل التجاعيد ويعزز إنتاج الكولاجين في الجسم.

وأدخلت هذا المكوّن في روتينها لمدة أسبوعين، حيث تذوّب Betch Ivy Carter إكسيراً مكمّلاً اسمه Beauty Elixir  من ماركة Dirty Lemon.

تبدأ المغامِرة بالتشكيك، وتذكّر بأن بشرتها كانت دائماً تشكل “مشكلة” و”بعيدة عن الكمال”. بالإضافة إلى ذلك، لم تكن أبداً مجتهدة في الحفاظ على روتين جمالها. وفقاً لما ورد في موقع النهار.

لأول مرة، تتحدى نفسها لتتبع هذا الروتين بدقة. مشيرة إلى أنها أصبحت بعد أسبوعين “امرأة متغيّرة”. وقد تجلّت التأثيرات “تدريجياً” وهي “مرئية بلا شك”. لم تلاحظ “تغيّرات كبيرة في شعرها” لكن بشرتها بدت “مذهلة”.

تبدو بشرتها “موحدة”، وتقول بأنه في الوقت نفسه يسمح لها هذا الأمر “بتقليل استخدام المكياج”. حتى إنّ مَن حولها يشيرون إلى أنّ بشرتها أصبحت “أكثر إشراقاً وتألقاً” بشكل طبيعي.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي