رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الدوري الإيطالي (9): تورينو يلاقي كومو

خاص- الإمارات نيوز يحلّ فريق كالياري، اليوم الجمعة، الساعة 19:30...

“مياه وكهرباء الإمارات” تزود مركز “أدنيك” أبوظبي بالطاقة النظيفة

متابعة - نغم حسن أبرمت شركة “مياه وكهرباء الإمارات” اليوم...

السعودية تعتمد نظام تغليف جديد محكم للحفاظ على خصوصية العملاء مبادرة

اعتمدت المطاعم في مدينة الرياض والمناطق المحيطة بها نظام...

طرق فعالة وسهلة للتخلص من الشعر العالق على السجادة

أسباب تراكم الشعر على السجادة تعتبر السجادة من العناصر الأساسية...

أنشيلوتي: برشلونة مختلف عن حقبة تشافي .. ومن الصعب اختيار المرشح للفوز

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة،...

تصريحات حاسمة من والد ليونيل ميسي بشأن عقده مع باريس

متابعة – علي معلا:

يبدو أن الأمور حُسِمت بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيوقع في وقت لاحق الثلاثاء مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما أكد والد أفضل لاعب في العالم ست مرات، بعدما أصبح حُراً بالانتقال الى أينما يشاء.

وقال خورخي ميسي الذي يتولى إدارة أعمال نجله، للقناة التلفزيونية الإسبانية “لا سيكستا”: “نعم، ليو سيوقع اليوم لباريس سان جيرمان”، وعندما سئل في المطار من قبل الصحفيين إذا كان ميسي سيوقع لاحقاً الثلاثاء مع سان جرمان، أجاب: “نعم”.

وبعد القرار الصادم الذي صدر الخميس بعدم تجديد عقده الذي انتهى مع برشلونة الإسباني، كان سان جيرمان الوجهة الأكثر احتمالاً للنجم الأرجنتيني، لاسيما بعد تعاقد مانشستر سيتي الإنجليزي مع نجم أستون فيلا جاك غريليش في مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وخلافاً لما زعمت القناة التلفزيونية الكاتالونية “بيتيفي” ليل الإثنين-الثلاثاء بأن برشلونة قدم عرضاً أخيراً لابن الـ 34 عاماً لكي يبقى في صفوفه، يبدو أن رحلة الـ21 عاماً في كامب نو انتهت بشكل مؤكد للنجم الأرجنتيني بسبب قانون سقف الرواتب الجديد الذي فرضته رابطة الدوري الإسباني، ما تسبب بقرار الانفصال عن بلاوغرانا تجنباً لتهديد ميزانية النادي بحسب ما أفاد رئيسه جوان لابورتا.

ومنذ بدء الحديث عن احتمال انضمام ميسي لسان جيرمان حيث سيلعب تحت قيادة مواطنه ماوريسيو بوكيتينو، عاش جمهور نادي العاصمة وحتى لاعبي ومدربي الفرق المنافسة في الدوري الفرنسي حالة من النشوة.

وبالنسبة إلى جمهور نادي العاصمة الأمور كانت محسومة لدرجة أن عدداً كبيراً منهم أمضوا ليلتهم الأحد والاثنين أمام مطار لو بورجيه وعند مدخل ملعب بارك دي برينس بانتظار قدوم الأرجنتيني.

وشق الحماس طريقه خلال عطلة نهاية الأسبوع المنصرم الى لاعبي الدوري الفرنسي مع بدء الحديث الجدي عن وصول ميسي إلى نادي العاصمة بعدما اتخذ القرار بالانفصال عن عشقه الأول برشلونة.

وتحدثت صحيفة “لو باريزيان” الثلاثاء عن أن إمكانية قدوم ميسي أحدثت “جنوناً”، فيما عنونت صحيفة “ليكيب” الرياضية “في مرحلة نفاد الصبر”، متحدثة عن الساعات الأطول من الانتظار، متسائلة: “هل الخاتمة الثلاثاء؟”

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي