رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الأبراج الأقل تسامحًا: من الصعب إرضائهم!

متابعة بتول ضوا هل تساءلت يومًا لماذا يصعب على بعض...

الرهاب الاجتماعي: عندما يتحول الخوف إلى عائق في الحياة اليومية

هل شعرت يومًا برعب شديد لمجرد التفكير في التفاعل...

الرنين المغناطيسي يرصد التأثير الفوري للسيجارة الإلكترونية

متابعة: نازك عيسى أظهرت دراسات حديثة باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي...

أكل البيض ليلًا .. علاج فعال لهذه المشكلة

متابعة: نازك عيسى يعد البيض من الأطعمة المفيدة لصحة الإنسان،...

ما هو تأثير الإنترنت على الصحة العقلية؟

تأثير الإنترنت على الصحة العقلية مع التطور التكنولوجي المتسارع، أصبح...

توافد الحجاج إلى أماكن سكنهم في مشعر منى ضمن هذه التعليمات

متابعة- رنا يوسف

بإجراءات احترازية وبخطة تنفيذية، وصلت حقائب حجاج بيت الله الحرام إلى مقر سكنهم في مشعر منى، وذلك في وقت وصول الحافلات الخاصة بحقائب حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى، حيث سيتم تعقيمها وفرزها، ليتم وضعها في المقر المخصص لكل حاج، بإجراءات احترازية وبخطة تنفيذية ذات جودة

وأطلق البريد السعودي «سبل» بالتعاون مع المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل خدمة «حج بلا حقيبة»، وتعد خدمة لوجستية للتوصيل وتساهم في تحسين تجربة ضيوف الرحمن وخفض الأعباء اللوجستية، ولضمان العمل على تقديم أفضل الخدمات البريدية اللوجستية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال تواجد الحجاج طوال الموسم، وفقًا للعربية

وتعمل هذه الخدمة على شحن ونقل وإيصال حقائب الحجاج من مدينة الحاج إلى المشاعر المقدسة والعكس، عبر الفروع المنتشرة حول السعودية، ويمكن للحاج تتبع الشحنة عبر تطبيق البريد السعودي أو موقع سبل اونلاين أو بالتواصل مع خدمة «الشات بوت»، والتي تم إطلاقها مؤخراً عبر التطبيق أو سبل أونلاين

وتقدّم هذه الخدمة من خلال ثلاث خدمات منوعة، حيث تتولى الأولى توصيل حقيبة الحاج إلى مدينته «قبل موسم الحج»، فيما تقدم الثانية توصيل حقيبة الحاج من أقرب فرع للبريد السعودي «سبل» في مدينته إلى المشاعر المقدسة، وأما الخدمة الثالثة فهي بمبدأ الذهاب والعودة حيث يتم توصيل حقيبة الحاج من أقرب فرع للبريد السعودي «سبل» في مدينته إلى المشاعر المقدسة ومن ثم إرجاع وتوصيل حقيبته إلى أقرب فرع للبريد السعودي «سبل» بمدينته

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي