متابعة – مظفر إسماعيل
فتشت شركة “Unforgettable Travel” المتخصصة في مجال السفر الفاخر، عن تجارب السفر التي بحث عنها الأشخاص العام الماضي عبر محركات البحث.
وجمعت الشركة قائمة تضم 135 من أكثر الوجهات شهرة في العالم ورتبتها في “قائمة أمنيات”. موظفة عدداً من البرامج لتحديد عدد الأشخاص الذين يخططون لزيارة كل موقع أو وجهة.
وتصدر برج خليفة في دبي، أطول مبنى في العالم، تجارب السفر الأكثر بحثاً، وفقاً لشبكة “سي إن بي سي” الإخبارية.
واحتل البرج الأشهر في المنطقة والعالم عمليات البحث بمعدل 10 آلاف عملية بحث شهرياً. وجاء في المرتبة الثانية الرغبة بزيارة تمثال الحرية في الولايات المتحدة بمعدل 9300 بحث شهري حول الانترنت. كما وطالت أمنيات متصفحي الانترنت تجربة المشي الطويل لقاعدة جبل إيفرست بالنيبال لتحل ثالثاً بنحو 9 آلاف عملية بحث شهرياً.
وتفوق برج خليفة في قائمة أمنيات السفر حول العالم على تجارب كزيارة قمة برج إيفل بفرنسا، والاستمتاع بتجربة مشاهدة مدينة نيويورك من قمة إمباير ستايت، وزيارة قمة جبل إيفرست.