رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الدوري التركي (27)… نتائج وترتيب

خاص- الإمارات نيوز اختتم أمس، الإثنين، مباريات المرحلة السابعة والعشرين...

الدوري التركي… ترتيب الهدافين بعد الجولة (27)

خاص- الإمارات نيوز يزداد المشهد إثارة في السباق نحو لقب...

الدوري المغربي… ترتيب الهدافين بعد الجولة (24)

خاص- الإمارات نيوز يتصدر محمد رايحي، لاعب فريق الودداد، ترتيب...

الدوري المغربي (24)… نتائج وترتيب

خاص- الإمارات نيوز اختتمت فجر اليوم، الثلاثاء، مباريات الجولة الرابعة...

الدوري الإسباني: التعادل يحسم مواجهة إسبانيول وجيرونا

تعادل إسبانيول وجيرونا بهدف لمثله في ختام منافسات المرحلة...

شركة شهيرة تستغل “حركة رونالدو” للتسويق…بهذه الطريقة الذكية !

متابعة : رهف عمار

استغلت شركة الأثاث المنزلي الأشهر في العالم “إيكيا” حركة كريستيانو رونالدو بالترويج للمياه ورفض قنينة الكوكاكولا، خلال بطولة يورو 2020، في منتج جديد لها.

وتزامن إبعاد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لزجاجتي “كوكاكولا”، خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاده وهنغاريا في بطولة أمم أوروبا 2020، مع تسجيل انخفاض قدره 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركة المشروبات الغازية العملاقة.

واستغلت شركة “إيكيا” السويدية للأثاث المنزلي، حركة رونالدو، في منتج جديد لها أصار تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وروجت الشركة لقنينة زجاجية صنعتها، وتستخدم لشرب الماء، أسمتها “كريستيانو”، تيمنا بحركة كريستيانو رونالدو الداعمة لشرب الماء.

وكتبت إيكيا في شرح المنتج على موقعها “قنينة للاستخدام المستمر لشرب الماء فقط”، في مزحة لاقت استحسان المتابعين، وتباع القنينة في إيكيا مقابل دولارين.

شارك الخبر
تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي