رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أنجلينا جولي تعود بقوة: من ماريا كالاس إلى عالم الموضة في باريس

متابعة بتول ضوا تشهد الساحة الفنية العالمية عودة قوية للنجمة...

جوارديولا يكشف أسباب تجديد عقده مع مانشستر سيتي

كشف الإسباني، بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن أسباب...

مشروبات تزيد الانتباه والتركيز أثناء المذاكرة

يشعر العديد من الطلاب بالصعوبة في التركيز أثناء فترات...

سعود بن صقر يحضر حفل عشاء احتفاءً بالعلاقات الإماراتية الإيطالية

حضر صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو...

عرس لـ 53 مواطناً في رأس الخيمة بعيد الاتحاد

تحت رعاية الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر...

شركة شهيرة تستغل “حركة رونالدو” للتسويق…بهذه الطريقة الذكية !

متابعة : رهف عمار

استغلت شركة الأثاث المنزلي الأشهر في العالم “إيكيا” حركة كريستيانو رونالدو بالترويج للمياه ورفض قنينة الكوكاكولا، خلال بطولة يورو 2020، في منتج جديد لها.

وتزامن إبعاد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لزجاجتي “كوكاكولا”، خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء منتخب بلاده وهنغاريا في بطولة أمم أوروبا 2020، مع تسجيل انخفاض قدره 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركة المشروبات الغازية العملاقة.

واستغلت شركة “إيكيا” السويدية للأثاث المنزلي، حركة رونالدو، في منتج جديد لها أصار تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وروجت الشركة لقنينة زجاجية صنعتها، وتستخدم لشرب الماء، أسمتها “كريستيانو”، تيمنا بحركة كريستيانو رونالدو الداعمة لشرب الماء.

وكتبت إيكيا في شرح المنتج على موقعها “قنينة للاستخدام المستمر لشرب الماء فقط”، في مزحة لاقت استحسان المتابعين، وتباع القنينة في إيكيا مقابل دولارين.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي