رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

هانزي فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ

أعلن هانزي فليك، مدرب برشلونة، قائمة فريقه لمواجهة بايرن...

ماعلاقة الشعور بالوحدة بتكرر “الكوابيس السيئة”؟

وجدت الأبحاث الحديثة وجود صلة بين الوحدة والكوابيس. فالأشخاص...

وصفة سريعة لتحضير الشاورما.. أطيب من المطاعم

الشاورما: أساسيات التحضير المنزلي الشاورما، تلك الوجبة الشرقية التي استطاعت...

ماهي أعراض اضطراب القلق لدى كبار السن؟

يعاني العديد من كبار السن من اضطرابات القلق-ما بين14%و17%...

ألعاب الفيديو تجعل العقل أكثر شبابًا من الرياضة! دراسة مذهلة تكشف السر

متابعة- بتول ضوا كشفت دراسة بريطانية حديثة عن حقيقة صادمة...

ملكة جمال لبنان سالي جريج تزور مركز لا استاتيكا التجميلي

خاص – الامارات نيوز

زارت ملكة جمال لبنان سالي جريج مركز لا استاتيكا في دبي وتجولت في جميع أقسامه واطلعت على ما يتم فيه من خدمات طبية تجميلية بأحدث الأجهزة و دون جراحة .

مركز لا استاتيكا الطبي هو مركز قائم على فلسفة الاستعاضة عن عمليات التجميل المعقدة والمتعبة والمكلفة أيضاً باستخدام التقنيات الحديثة المتطورة للحصول على نفس نتائج الجراحة.

 وهو أحد المراكز التابعة لشركة “ستانلي كروان” العالمية والمختصة باستثمار وإدارة المراكز الطبية، كما يقدم المركز جميع أنواع الخدمات الطبية التجميلية العصرية من دون جراحة ويتميز بأجهزته العالية الجودة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

أحد أهم الأجهزة الموجودة في المركزهو جهاز “كول سكبتلنك” والتي تعمل بتقنية التبريد الدقيق والمتحكم به من أجل استهداف الخلايا الدهنية تحت الجلد بلطف وفعالية وفي نفس الوقت الحفاظ على البشرة من دون تعرضها لأي تأثير. ويتم تبريد الخلايا الدهنية المعالجة والتي تموت ويتخلص الجسم منها بطريقة طبيعية، وقد تم تطوير هذه التقنية، الحائزة على جوائز عالمية، في جامعة هارفرد باستعمال تقنية “فريز ديتكت”.

بالإضافة إلى ذلك يوجد في المركز عدد من أجهزة الليزر المتنوعة مثل الليزر المتقدم والتجميلي والجلدي، ويوجد أيضاً جهاز “ثيرماج” لشد البشرة وصقل العيون، وهو الإجراء الوحيد الذي يساعد على شد الجلد وتقليل التجاعيد من دون إجراء الجراحة أو الحقن في المناطق الحساسة.

وقال مدير المركز إياد الخياط موضحاً ما يميز المركز:

“إن جميع الأجهزة الطبية في المركز معترف بها عالمياً ومصدقة من وزارة الصحة في الإمارات والجمعية الأمريكية الفدرالية الطبية “أف دي أيه” وتوفر خدمات طبية تجميلية متنوعة مثل حقن الفيلر والبوتكس والخيوط لشد البشرة وتجديدها وشفط الدهون وإزالة الشعر والتنحيف”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي