رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري أبطال أوروبا: ريد بول يلاقي دينامو زغرب

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم، الأربعاء، ريد بول سالزبورغ النمساوي...

دوري أبطال أوروبا: أتلانتا يلاقي سيلتك

خاص- الإمارات نيوز يستضيف فريق أتلانتا الإيطالي فريق سيلتك الاسكتلندي،...

تعرف على ما يفعله الحرمان من النوم بجسمك وعقلك

متابعة بتول ضوا قلة النوم، أو الحرمان منه، ليست مجرد...

كيف أكسب المال بسرعة.. فكرّ بذكاء وشاهد النتيجة!

استراتيجيات ذكية لكسب المال بسرعة يبحث الكثيرون عن طرق سريعة...

دوري أبطال أوروبا: بنفيكا يستضيف فينورد روتردام

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم، الأربعاء، الساعة 22:00 بتوقيت مكة...

٣ أشهر حبس لشاعر الأحاسيس.. وتغريمه 250 ألف درهم

خاص_ الامارات نيوز

، أدانت محكمة أبوظبي الاتحادية الابتدائية، في جلستها المنعقدة، المتهم الملقب بـ”شاعر الأحاسيس” بعد نشره مقطع مخل بالآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمرت المحكمة بحبس شاعر الأحاسيس لمدة 3 أشهر والغرامة 250 ألف درهم، إضافة إلى مصادرة المضبوطات وإلزامه بالرسوم القضائية.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى القضاء بعد ورود بلاغ من المحامي علي المنصوري يفيد بقيام المتهم بتسجيل مقطع صوتي تضمن عبارات تخدش الحياء والآداب العامة، لتتخذ الجهات المختصة الإجراءات القانونية بحق المتهم، وذلك في إطار بسط الحماية القانونية على القيم الاجتماعية والأخلاقية والدينية للمجتمع.

وحاول المتهم خلال فترة نظر القضية انكار التهم المنسوبة إليه، حيث تمسك في محضر تحقيقات النيابة وأمام هيئة المحكمة، بإنكار التهمة المنسوبة إليه، وزعم بأن التسجيل المصور لا يعود إليه.

وأشار المتهم  إلى أن التسجيلات المصورة مفبركة باستخدام ما أسماه “تكنولوجيا متطورة”، إلا أن محاولته باءت بالفشل، بعد أن تم إحالة التسجيل إلى المختبر الالكتروني المتخصص في تحليل الأصوات، والذي أكد صحة التسجيل الصوتي المنسوب للمتهم.

والتسجيل الذي انتشر على نطاق واسع وتم تداوله في معظم وسائل التواصل الاجتماعي، كان للشاعر الملقب باسم “شاعر الأحاسيس” حمل في مجمله كلمات مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء العام”، مما يمثل فعلاً مخلاً بالنظام والآداب العامة وإساءة استخدام التقنيات الحديثة وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي