رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

قناع النوم: اكتشف تأثيراته السحرية على صحتك النفسية

متابعة بتول ضوا هل تعاني من صعوبة في النوم أو...

الدوري الأوروبي: غلطة سراي يلاقي إيلفسبورغ

تجري اليوم، الأربعاء، مباراتان في الجولة الثالثثة من الدوري...

منها علاج الانتفاخ.. فوائد الزنجبيل

متابعة - سماح اسماعيل يعتبر الزنجبيل من العناصر الغذائية المفيدة...

ألعاب الفيديو تجعل العقل أكثر شبابًا من الرياضة! دراسة مذهلة تكشف السر

متابعة- بتول ضوا كشفت دراسة بريطانية حديثة عن حقيقة صادمة...

متى يجب أن يبدأ الأطفال بتناول الأطعمة الصلبة؟

يوصي الخبراء بتناول الأطفال الأطعمة الصلبية بين 5و7 أشهر،...

الحكم النهائي في قضية فاندرلي.. اليوم

 

مظفر إسماعيل –  الإمارات نيوز:
 
أجلت لجنة التمييز في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم برئاسة المستشار علي شامس، إصدار الحكم النهائي في العقوبة الموقعة على البرازيلي فاندرلي سانتوس، مهاجم النصر من لجنة الاستئناف بالغرامة 200 ألف درهم والإيقاف لمدة 10 مباريات، إلى اليوم الخميس.
وسبق وأكدت هيئة التحكيم بالاتحاد برئاسة المستشار “شامس” أيضا، عدم اختصاصها في النظر بالقضية المرفوعة من نادي العين، ضد لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد الكرة، لتسجيلها اللاعب بالجنسية البرازيلية في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعد أن سجلته بالجنسية الإندونيسية بداية الموسم، وهو التسجيل الذي تم إلغاؤه بعد اكتشاف تزوير الجنسية.
وبناء على هذا القرار، تم اعتماد تأهل النصر، إلى قبل نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه على العين، بهدف نظيف في دور الثمانية للبطولة ذاتها.
وشهد يوم أمس الأربعاء، جلسة مطولة من قبل لجنة التمييز لسماع مرافعات محاميي ناديي “النصر والعين”، واستمرت الجلسة لأكثر من ساعتين، ومن المقرر أن يتم النطق بالحكم في جلسة الخميس دون أي مرافعات من الجانبين.
وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” أن النصر تنازل خلال الجلسة الماضية عن طلبه المستعجل من اللجنة بإيقاف تنفيذ العقوبة المقررة بحق اللاعب “فاندرلي”، التي أصبحت سارية المفعول عقب صدورها من قبل لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عبدالرحمن لوتاه.
وغاب “فاندرلي” عن المشاركة مع الفريق في مباراته الأخيرة أمام العين في الجولة 17 لدوري الخليج العربي، والتي انتهت بفوز العين بثلاثة أهداف نظيفة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي