رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

عاجل.. انتشال جثمان هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله

أكدت قناة «العربية» خبر مقتل هاشم صفي الدين، الرجل...

متى يجب أن يبدأ الأطفال بتناول الأطعمة الصلبة؟

يوصي الخبراء بتناول الأطفال الأطعمة الصلبية بين 5و7 أشهر،...

تفاؤل بعودة رونالد أراوخو على المدى القريب

كشف تقرير صحفي، أن نادي برشلونة تلقى أنباء سارة...

عطل ماكينة يغير حياة رجل أمريكي إلى الأبد

متابعة بتول ضوا في قصة تذكرنا بقدرة الصدفة على تغيير...

انتهاء المرحلة الأولى من منشآت سلسلة توريد صناعة الطيران بدبي الجنوب

خاص – الإمارات نيوز:

أعلنت “دبي الجنوب ” انتهاء المرحلة الأولى من منشآت سلسلة التوريد لصناعة الطيران لتلبية الاحتياجات المتنامية للقطاع وتحقيقا لأهداف استراتيجية “دبي الصناعية” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” الهادفة إلى أن تصبح الإمارة عاصمة صناعة الطيران في العالم.

وتشمل المرحلة الأولى 12 وحدة تمتد على مساحة 9 آلاف متر مربع تتضمن ورشا متخصصة ومكاتب لشركات صيانة الطائرات والتجارة والخدمات اللوجستية ومبنى للتأجير متعدد الأغراض للشركات والأطراف المعنية بقطاع سلسلة التوريد لصناعة الطيران العام.

كما تشمل مكاتب خدمة العملاء ومرافق تخزين للشركات من كافة الفئات وخاصة تلك التي تتراوح بين الصغيرة والمتوسطة في قطاع صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات العالمي.

ويمثل المشروع قيمة مضافة لجميع الشركات في قطاع سلسلة التوريد لصناعة الطيران ويعد الأول من نوعه بالشرق الأوسط كونه جزءا من منظومة متكاملة مخصصة لصناعة الطيران.

ويقدم موقع المشروع الاستراتيجي عدة امتيازات مثل سهولة الوصول إلى كل من مطار آل مكتوم الدولي وميناء جبل علي إضافة إلى الإنتاجية والكفاءة التي تتيح تواجد الموردين ومقدمي الخدمات على مقربة من بعضهم البعض ضمن منطقة الطيران في دبي الجنوب.

ويمكن للمستثمرين وشركات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات المهتمين بالمشروع التطويري الضخم الحصول على المزيد من التفاصيل لدى زيارة منصة ” دبي الجنوب ” في معرض الصيانة والإصلاح والتجديد والتصميم الداخلي للطائرات الشرق الأوسط والذي يعقد 8-9 فبراير المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.

يشار إلى أن دبي الجنوب تقوم بتصميم وتطوير وبناء المشروع الذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي لا تقتصر على صيانة أجهزة الهبوط ومعدات الطيران الإلكترونية والأنظمة الهيدروليكية والفرامل بل تشتمل أيضا على خدمات متخصصة مثل طلاء الطائرات والفحص الشامل وإصلاح المكونات لهيكل الطائرات.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي