متابعة – شادي علوش
ظهر نجم ريال مدريد، البلجيكي إيدين هازارد، في صورة ترويجية جديدة ، مع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة ماكدونالدز.
وأصبح هازارد، صورة العلامة التجارية للهمبرجر في بلاده بلجيكا قبل بطولة أمم أوروبا المقبلة، مع ملاحظة زيادة في وزنه.
ويظهر إيدن في الصورة، ويده على وجهه أمام قطعتين همبرجر وينتابه الكثير من الانفعال.
وكُتب على الصورة: “همبرجر الشياطين الحمر” إشارة للمنتخب البلجيكي.
وشارك في الحملة الدعائية أيضًا، كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، ويوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي.
لكن صورة هازارد هي التي تسببت في ضجة وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن لاعب ريال مدريد تلقى كثيرًا من الانتقادات.
جدير بالذكر، أن هازادر لم يخف أنه يستمتع بتناول الطعام وأنه يحب الهمبرجر، وهو أمر لا ينبغي أن يكون مشكلة.
ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحًا سابقًا لهازارد قال فيه:
“أحاول ألا آكل كثيرًا، أحاول ألا أذهب إلى المخزن كثيرًا للحصول على الكعك، لكن هذا ليس بالأمر السهل”.