رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

تأثير تناول الكاري بكثرة على حاسة التذوق

نظرة عامة على الكاري ومكوناته الكاري هو خليط من التوابل...

كيف تحافظ على نظافة الاحذية الجلدية؟

أهمية الحفاظ على نظافة الأحذية الجلدية تعتبر الأحذية الجلدية من...

الزمردة الملعونة تعود إلى مالكها الأصلي بعد فقدانها لمدة 23 عام

أثارت "الزمردة الملغومة"، التي يُعتقد أنها "ملعونة"، أزمة عالمية...

اكتئاب الشتاء .. 5 عادات خاطئة قد تصيبك به

متابعة: نازك عيسى من المعروف أن الاكتئاب يعد من الأمراض...

مدرب الشارقة: المباراة أمام الاستقلال لن تكون سهلة

تحدث أولاريو كوزمين، مدرب الشارقة الإماراتي، عن مواجهة الاستقلال...

إليك أغلى 10 أندية في عالم المستديرة

متابعة –  مظفر إسماعيل

 

كشف تقرير حديث أن العلامة التجارية لنادي “ريال مدريد” الإسباني، بقيت الأعلى قيمة في العالم للسنة الثالثة على التوالي. بقيمة بلغت 1.276 مليار يورو، أي ما يعادل 1.55 مليار دولار.

 

ويحتفظ “ريال مدريد” بتقدم طفيف على غريمه “برشلونة” الإسباني صاحب المركز الثاني، بقيمة علامة تجارية قدرها 1.266 مليار يورو أي ما يعادل 1.54 مليار دولار. منخفضاً بنسبة 10% عن العام الماضي.

 

وحل “مانشستر يونايتد” الإنجليزي في المركز الثالث بقيمة 1.130 مليار يورو، ثم “مانشستر سيتي” الإنجليزي بقيمة 1.118 مليار يورو. يليه “بايرن ميونيخ” الألماني بقيمة 1.086 مليار يورو، فـ”ليفربول” الإنجليزي بقيمة 973 مليون يورو.

 

وجاء نادي “باريس سان جيرمان” الإنجليزي في المركز السابع بقيمة بلغت 887 مليون يورو، ثم “تشيلسي” الإنجليزي بقيمة 769 مليون يورو.

 

واحتل “توتنهام” الإنجليزي المرتبة التاسعة بقيمة 723 مليون يورو، ثم “أرسنال” الإنجليزي بقيمة 675 مليون يورو.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي