رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ماهو سبب رعاف الأنف، وكيف تتخلص منه؟

يمكن أن يحدث نزيف الأنف أثناء النوم بسبب غسل...

5 إشارات تفضح الكاذب.. تعرف إليها

كيف تكتشف الكذب من خلال الإشارات الجسدية والنفسية الكذب هو...

ألعاب الفيديو تجعل العقل أكثر شبابًا من الرياضة! دراسة مذهلة تكشف السر

متابعة- بتول ضوا كشفت دراسة بريطانية حديثة عن حقيقة صادمة...

السفرجل.. فوائد صحية هامة لم تسمع بها

متابعة - سماح اسماعيل: فاكهة السفرجل أحد أنواع الفواكه الغير...

دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان في ضيافة يونج بويز

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق إنتر ميلان الإيطالي في ضيافة...

مجلس السلامة البريطاني يمنح غاز الإمارات تقييم خمس نجوم

متابعة –  الإمارات نيوز:

 

حصلت شركة “غاز الإمارات” على تقييم خمس نجوم من مجلس السلامة البريطاني، عن أفضل ممارسات الصحة والسلامة المهنية، لتكون بذلك أول شركة ضمن مجموعة “اينوك” تحصل على هذه الشهادة.

 

وخضعت الشركة لتقييم شامل ومكثّف لكافة سياساتها وممارساتها المتعلّقة بأنظمة الصحة والسلامة المهنية، وشمل ذلك مراجعة الوثائق وإجراء مقابلات مع الإدارة العليا والموظفين وغيرهم من أبرز الأطراف المعنية إلى جانب دراسة الأنشطة التشغيلية.

 

ونقلت صحيفة “البيان” عن “سيف حميد الفلاسي”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”، قوله: “نفخر بتحقيق هذا الإنجاز المتميز، ونؤكد على التزامنا بمواصلة الارتقاء بممارساتنا في مجالات الصحة والسلامة والبيئة، والتي تمثّل جانباً محورياً لضمان النجاح لمجموعتنا على المستوى البعيد”.

من جهته، قال “ديفيد بار”، مدير السياسات والخدمات الفنية في مجلس السلامة البريطاني، إن “حصول غاز الإمارات على تصنيف خمس نجوم في أعقاب تدقيقنا لأفضل ممارسات الصحة والسلامة المهنية يمثّل إنجازاً لافتاً، يعكس حرص الشركة على تطبيق المنهجيات الاستباقية والتزامها بالتطوير المستمر لإجراءات الصحة والسلامة وإدارة المخاطر ضماناً لصحة وسلامة وسعادة العاملين، وهو بالتأكيد إنجاز رائد تفخر به غاز الإمارات واينوك”.

 

يذكر أن “غاز الإمارات” نالت تصنيف خمس نجوم بعد التدقيق الذي أكد امتثالها لأفضل الممارسات، وقد شمل التدقيق قياس الأداء مقارنةً مع أفضل ممارسات إدارة الصحة والسلامة ومراجعة مفصلة لأكثر من ستين عنصراً وبنداً.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي