رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

حادث مفاجئ يهز كواليس “قسمة ونصيب” ويبكي ريتا حرب

في مفاجأة صادمة لجمهورها ومحبي برنامج "قسمة ونصيب"، تعرضت...

طريقة صنع المورتة والسمن البلدي على الأصول

تعد المورتة هي الطبقة الصلبة التي تبقى في قاع...

الشاي وحرق الدهون.. ما هي العلاقة بينهما؟

شرب الشاي يمكن أن يساعد في التخلص من الدهون...

هل يصل مبابي إلى 48 هدفاً خلال الموسم الحالي؟

كشف تقرير صحفي، أن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم...

سر نوم هانئ وبعيد عن الكوابيس: اكتشف فوائد مذهلة لورق الغار تحت وسادتك!

متابعة بتول ضوا لطالما استخدمت الأعشاب والنباتات في العديد من...

«عالم المافيا» يضع أحمد السقا خارج رمضان 2020

خاص – الإمارات نيوز:

 

ظهر اسم الفنان أحمد السقا ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل مصر أمس بعد أن أعلن مشاركته في الميدل بيست، والذي من المقرر إقامته في الرياض، في 21 من ديسمبر.

ويشمل المهرجان 18 حفلاً عالمياً و28 عرضاً، بما فى ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص.

لكن غوغل حافظ على السقا اليوم بعد تداول أخبار عن خروجه من المنافسة فى السباق الرمضاني المقبل 2020، بسبب عد عثوره على نص مناسب لتقديمه في رمضان المقبل يواصل من خلاله نفس النجاح الذي حققه العام الماضي من خلال مسلسل “ولد الغلابة”، بالإضافة إلى انشغاله بفيلمه الجديد “العنبكوت”، الذى يواصل تصويره فى الوقت الحالى مع النجمة منى زكي والفنان ظافر العابدين.

وكان الفنان محمد ممدوح قد نشر صورة تجمعه بالفنان أحمد السقا، وذلك عبر حسابه الشخصي على انستغرام، معلناً فيها مشاركته مع السقا في فليمه الجديد العنكبوت.

وعلق ممدوح على الصورة كاتباً “استنوني ل تالت مرة مع النجم أحمد السقا، فيلم العنكبوت للمخرج الكبير احمد نادر جلال، يارب يعجبكم”.

ويدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل فى صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت خاصة أن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة في مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي