متابعة: رنيم رأفت الهوشي
فاجأ خبير التسويق الإلكتروني، عبدالعزيز حمدي، متابعيه، بالكشف عن حقيقة الوسوم الأكثر انتشارًا على شبكات التواصل الاجتماعي ويوتيوب. أو ما يسمّى “تريند”. أنّه أصبح مصنوعا ومدفوعا الآن.
وبحسب “الوطن”, فقد قال «حمدي»: “هم كلهم بيضحكوا على بعض وكله بيشتري التريند”.
وأوضح خبير التسويق الإلكتروني، قائلاً: “كله بيشتري المشاهدات على اليوتيوب. وكله بيدفع فلوس عشان يطلع تريند على تويتر”.
كما كشف “حمدي” أنّ تسعيرة شراء التريند تبدأ من 10 آلاف جنيه وصولًا لـ25 ألف جنيه.