رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الزوج النسونجي.. كيف يمكنك التعامل معه؟

متابعة - سماح اسماعيل تعاني أغلب السيدات من مشكلة الزوج...

هل يؤدي السمسم إلى زيادة الوزن؟

السمسم بالفعل غني بالعناصر الغذائية المفيدة وقد يكون جزءًا...

3 حقائق لا تعرفها عن سيارتك.. ستصدمك!

أسرار وأرقام مذهلة عن السيارات قد تعتقد أنك تعرف كل...

دوري أبطال أوروبا: حرب نجوم بين برشلونة وبايرن ميونيخ

خاص- الإمارات نيوز ليست مباراة كأي مباراة أخرى، تلك التي...

حاكم دبي يحضر حفل تخريج الدورة السادسة في كلية الدفاع الوطني

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله”، صباح الأربعاء، حفل تخريج الدورة السادسة في كلية الدفاع الوطني، بالعاصمة أبوظبي، وذلك بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. 

بدأ الحفل لدى وصول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالسلام الوطني، ثم آيات من الذكر الحكيم، ثم عرض مصور عن تاريخ ونشأة الكلية، والبرنامج الذي نفذه الخريجون على مدى 46 أسبوعا هي مدة الدراسة في الكلية.

وقام صاحب السمو، راعي الحفل، عقب كلمة قائد الكلية والخريجين، بتوزيع الشهادات على أبناء وبنات الوطن، الذين استحقوا التكريم عن جدارة بحصولهم على درجة الماجستير في الاستراتيجية ودرجة كلية الدفاع الوطني.

حضر الحفل، الذي أقيم في مقر الكلية؛ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، ومعالي أحمد جمعة الزعابي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، ومعالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة.

كما حضر الحفل الذي شهد تكريم 49 خريجًا؛ معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، والفريق سيف بن عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، إلى جانب عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والشرطة والمسؤولين وأولياء أمور الخريجين.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي