متابعة – مظفر إسماعيل
حافظت “طيران الإمارات” على مكانها ضمن أفضل 100 علامة تجارية من حيث السمعة على مستوى العالم لعام 2021. كما احتفظت الناقلة بكونها الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن القائمة.
وصنفت الناقلة في المركز الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والـ69 عالمياً على قائمة “2021 جلوبال ريبتراك 100″، التي صدرت عن “ذا ريبتراك كومباني”، والتي كانت تعرف في السابق باسم “ريبيوتيشن إنستيتيوت”.
وتفوقت “طيران الإمارات” هذا العام على علامات تجارية عالمية مرموقة، ومنها شركة “أمازون” الأمريكية الشهيرة للتسوق الإلكتروني. والتي جاء ترتيبها الـ92 على القائمة، و”ديل” الأمريكية لصناعة الحواسب، والتي جاءت في المركز الـ72. و”نستله” الـ85، و”هيلتون” الـ86، و”إيرباص” التي تذيلت القائمة.
واحتفظت مجموعة “ليجو” الدنماركية المتخصصة في ألعاب الأطفال بالمركز الثاني على قائمة السمعة للعام الثاني على التوالي. فيما نالت شركة “رولكس” السويسرية الشهيرة المتخصصة في إنتاج الساعات الفاخرة الصدارة. بينما كان المركز الثالث من نصيب “فيراري”.