رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

عاجل.. انتشال جثمان هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله

أكدت قناة «العربية» خبر مقتل هاشم صفي الدين، الرجل...

دوري أبطال أوروبا: بالتخصص… ريمونتادا مثيرة لـ ريال مدريد على دورتموند

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره 0-2 أمام ضيفه بوروسيا...

أعيديها جديدة ..طريقة سهلة لتنظيف السترة الجلدية

متابعة: نازك عيسى

 

تعد السترة الجلدية موضة في موسم شتاء هذا العام . كما أن الجلد يضفي إطلالة أنيقة وجذابة للسيدة ويلائم معظم الأوقات.

وبالرغم من أناقة السترة الجلدية إلا أن تنظيفها يعد من الأمور المزعجة والمربكة للسيدة . لذلك حرصنا ان نقدم لك في هذا المقال طريقة بسيطة لتعود سترتك الجلدية جديدة .

1-الماء الدافئ والصابون

امزج محلولاً من الماء الدافئ وصابون الأطباق، ثم اغمس قطعة قماش ناعمة فيه واعصرها وامسح الجلد. أو اخلط جزء من الخل إلى جزء من الماء، استخدم قطعة قماش مبللة نظيفة لمحلول التنظيف، ثم جفف المعطف بمنشفة.

2-معجون الأسنان

لإزالة البقع من سترتك استخدم إصبعك لوضع معجون أسنان غير جل على البقعة، افرك برفق بقطعة قماش ناعمة حتى تختفي البقع. لا تفرك الجلد بقسوة، قد تخدشه أو تغير لونه، بعد ذلك امسح معجون الأسنان بقطعة قماش نظيفة ومبللة.

3-مزيل طلاء الأظافر

إذا تلطخت سترتك الجلدية بالحبر استخدم قطعة قطن مغموسة في مزيل طلاء الأظافر، امسح برفق حتى تختفي البقعة ثم امسح بقطعة قماش نظيفة ومبللة وجففه بمنشفة.

4-صودا الخبز أو نشا الذرة

قم بإزالة بقع الزيت أو الشحوم عن طريق رش صودا الخبز أو نشا الذرة على مكان البقعة واتركها لبضع ساعات، سوف تمتص الصودا أو النشا الزيت. بعد ذلك افرك برفق بقطعة قماش مبللة ونشف السترة.

5-الكحول

اخلط مقداراً من الكحول مع جزء من الماء، بلّل قطعة قماش بمحلول الكحول وامسح المنطقة، ثم نظّف بقطعة قماش مبللة أخرى، وستختفي البقعة.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي