رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الدوري الإسباني (11): الكلاسيكو هو الحدث والعنوان

خاص- الإمارات نيوز تطغى مباراة ريال مدريد وبرشلونة، اليوم السبت،...

ثلاث مباريات (هادئة) في الدوري التركي

تجري اليوم، السبت، ثلاث مباريات في الجولة العاشرة من...

دوري روشن السعودي (8): التعاون في ضيافة الهلال

خاص- الإمارات نيوز يلتقي الفيحاء والاتفاق، اليوم السبت، الساعة 18:00...

الدوري النمساوي (11): أوستريا فيينا لتحسين مركزه أمام تيرول

خاص- الإمارات نيوز تقام اليوم وغداً مباريات الجولة الحادية عشرة...

دوري نجوم العراق (4): القوة الجوية يستضيف ديالى

خاص- الإمارات نيوز تستكمل اليوم، السبت، مباريات المرحلة الرابعة من...

لبنان.. شاب يقتل زوجة خاله ويعتدي على جثتها

متابعة: روان ديوب

 

 

ارتكب شاب في الثلاثينات من العمر جريمة بشعة في بلدة عكار اللبنانية. حيث أقدم على اغتصاب زوجة خاله اللبنانية، بعدما حاول التحرش بها وصدته، ليقوم بقتلها واغتصابها وسرقة ذهبها والهرب.

 

ونشرت الوكالة الوطنية للإعلام بياناً للأمن اللبناني حول الواقعة جاء فيه: ”عثر على جثة مواطنة مواليد عام 1969. مصابة ببضع طعنات بأداة حادة وآثار ضرب على الرأس. ومغطاة بأغصان أشجار وإطارات سيارات قديمة العهد، وذلك في بستان على مقربة من منزلها في بلدة خريبة الجندي- عكار“.

وأضاف البيان: ”نتيجة التحريات والاستقصاءات ومقاطعة المعلومات، التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي. تبين أن القاتل قام بسرقة خاتم من الذهب كان في يدها، وقد تمكنت هذه الشعبة من تحديد هوية المشتبه فيه. وهو من مواليد عام 1989، سوري، وهو ابن شقيقة زوج المغدورة“.

وتابع: “بالتاريخ ذاته، وفي أقل من ست ساعات، تمكنت دوريات الشعبة من توقيفه، وبالتحقيق معه. وبعد مواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه، اعترف بما نسب إليه“.

وذكر الشاب في اعترافاته أنه أثناء قيامه ببعض الأعمال الزراعية، برفقة زوجة خاله حاول التحرش بها لكنها صدته. لذلك أقدم على قتلها والاعتداء جنسياً عليها بعد وفاتها، ومن ثم سرق خاتم ذهب من يدها وهاتفها الخليوي.

وختم البيان أنه تم ضبط الخاتم في منزل المتهم، ولكنه باع الهاتف لقاء مبلغ 300 ألف ليرة لبنانية. وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي