رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الأطعمة الحارة: هل هي مفيدة للجهاز الهضمي أم ضارة؟

تأثير الأطعمة الحارة على الجهاز الهضمي تزداد شعبية الأطعمة الحارة...

كيف تختار الأطعمة العضوية وتتجنب الخداع التسويقي؟

ما هي الأطعمة العضوية ولماذا نفضلها؟ تُعرف الأطعمة العضوية بأنها...

كيف تؤثر المشاعر الإيجابية على صحة القلب؟

العلاقة القوية بين المشاعر الإيجابية وصحة القلب تلعب المشاعر دورًا...

الأطعمة المُخمَّرة: بين الفوائد الصحية والتحذيرات

ما هي الأطعمة المخمرة؟ تُعتبر الأطعمة المخمرة من الطرق التقليدية...

أطباق تقليدية من حول العالم: رحلة في المذاقات الثقافية

التعرف على التنوع الغذائي عبر القارات تُعتبر الأطباق التقليدية مرآة...

وظائف مطلوبة هذا العام في ضوء الاتجاهات المتغيرة.. تعرّف إليها 

متابعة _ نور نجيم :

أحدث فيروس كورونا موجة من التغيير في قطاع التوظيف. حيث أصبحت بعض الوظائف التي كانت تعتبر ذات يوم مرموقة زائدة عن الحاجة، بينما أصبح البعض الآخر خدمات أساسية. ومع ذلك، كان أحد التغييرات عالمياً إلى حد ما التقدم التكنولوجي في جميع الصناعات.

وبعد انتشار الفيروس، اعتمدت الشركات بيئة عمل عن بعد. إذا كنت لا تزال تتخذ قراراً بشأن مسار وظيفي، فإن البحث عن الوظائف المطلوبة بشدة حالياً يعد مكاناً مثالياً للبدء. يضمن تحديد القطاعات ذات أعلى الفرص أنك تستثمر وقتك في شيء مهم.

الوظائف المطلوبة في عام 2021

المساعدين الإداريين

بعد انتهاء كورونا وتعافي الشركات، ستطلب شخصاً يمكنه ارتداء العديد من القبعات. ستكون وظيفة المساعد الإداري واحدة من أفضل الوظائف لعام 2021. ولكن يجب أن تكون ديناميكياً للغاية ولديك المهارات التقنية واللينة.

متخصصي التسويق الرقمي

كان على الشركات الانتقال إلى المجال الرقمي، وتقدمت جميع المتاجر التجارية إلى منصات التجارة الإلكترونية. لهذا السبب، يحتاجون إلى المزيد من متخصصي التسويق الرقمي.

مصممي الجرافيك

مصممو الجرافيك، وهي من الوظائف الأكثر طلباً. وسترغب الشركات في تشغيل حملات تسويقية طموحة وستحتاج إلى شخص ما لتفعيل مفاهيم التسويق.

إستراتيجيات التسويق

تتطلع الشركات إلى العودة الكاملة بعد الفيروس، وهذا هو السبب في أن إستراتيجيي التسويق سيكونون من أكثر الوظائف المطلوبة في عام 2021. في هذا الدور، ستساعد الشركات بشكل أساسي على التنقل في مجال التسويق بعد كورونا..

محللي البيانات

بدأت الشركات تدرك أهمية البيانات. إنهم يريدون معرفة عادات المستهلك، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، ثم استخدام هذه المعلومات لإنشاء إستراتيجيات تسويق مفيدة وجديرة بالاهتمام.

شارك الخبر
تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي