رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أضرار قشر اللوز على صحة الأسنان

تأثير قشر اللوز على صحة الفم والأسنان اللوز يعتبر من...

كيف أبدا بصناعة المحتوى.. خطوة بخطوة!

أهمية الدخول في عالم صناعة المحتوى في عصرنا الرقمي اليوم،...

معلومات تهمك.. فوائد زيت الورد الجوري على البشرة

متابعة- يوسف اسماعيل الورد الجوري هو واحد من أكثر الأزهار...

لماذا لا يشعر طفلي بالامتنان؟ أسباب وحلول

متابعة بتول ضوا من الطبيعي أن يشعر الآباء بالسعادة عندما...

طريقة تحضير بيتزا الفصول الأربعة في المنزل

مقدمة حول بيتزا الفصول الأربعة تُعد بيتزا الفصول الأربعة من...

إغلاق موقع علامة تجارية بسبب جاكيت بن سلمان

متابعة-رنا يوسف

أثارت جاكيت ولي العهد السعودي  الأمير محمد بن سلمان انتباه رواد وسائل التواصل السعوديين، وذلك عقب ترأسه لاجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

وتصدر اسم العلامة التجارية البريطانية “فرانك ناماي”، قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في السعودية على محرك البحث “غوغل”، وذلك بعد ظهور الأمير محمد بن سلمان في اجتماع الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات، وهو مرتديا جاكيت دون أكمام من هذه العلامة التجارية، ونشط هاشتاغ بعنوان “#جاكيت محمد بن سلمان”.

ووفقاً لموقع  febrayer  توجه متابعو الأمير  إلى موقع شركة العلامة الفرنسية الفاخرة المختصة في صناعة ألبسة الرجال “فرانك ناماني”، من أجل شراء مثلها، ما سبب بتعطل الموقع بسبب كثافة الطلب بعدما نفذ مخزونها من هذا “الجاكيت”.

ووجد آخرون من المقتنين أنفسهم مضطرين لشراء ألوان أخرى. وذلك بعد أن بيع اللون الذي ارتداه ولي عهد السعودية كاملا في اقل من ساعة .

يشار إلى أن سعر  الجاكيت الواحد يبلغ 5400 يورو. ورغم ثمنه الباهظ لم يمنع هذا الأمر بأن يصبح “ترند” على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدّر فيها جاكيت ولي العهد السعودي الترند. فقد حصل الأمر نفسه منذ أكثر من عام مع الجاكيت التي ارتداها في افتتاحية بطولة “فورمولا إي” للسيارات الكهربائية في الدرعية.

 

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي