متابعة-رنا يوسف
أثارت جاكيت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان انتباه رواد وسائل التواصل السعوديين، وذلك عقب ترأسه لاجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.
وتصدر اسم العلامة التجارية البريطانية “فرانك ناماي”، قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في السعودية على محرك البحث “غوغل”، وذلك بعد ظهور الأمير محمد بن سلمان في اجتماع الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات، وهو مرتديا جاكيت دون أكمام من هذه العلامة التجارية، ونشط هاشتاغ بعنوان “#جاكيت محمد بن سلمان”.
جاكيت الأمير محمد بن سلمان
من franck namaniسولد آوت من الموقع والموقع معلق 😂 #جاكيت_محمد_بن_سلمان pic.twitter.com/W2OoruBkUr
— ريف #mbs 🇸🇦 (@305___reef) January 25, 2021
ووفقاً لموقع febrayer توجه متابعو الأمير إلى موقع شركة العلامة الفرنسية الفاخرة المختصة في صناعة ألبسة الرجال “فرانك ناماني”، من أجل شراء مثلها، ما سبب بتعطل الموقع بسبب كثافة الطلب بعدما نفذ مخزونها من هذا “الجاكيت”.
ووجد آخرون من المقتنين أنفسهم مضطرين لشراء ألوان أخرى. وذلك بعد أن بيع اللون الذي ارتداه ولي عهد السعودية كاملا في اقل من ساعة .
يشار إلى أن سعر الجاكيت الواحد يبلغ 5400 يورو. ورغم ثمنه الباهظ لم يمنع هذا الأمر بأن يصبح “ترند” على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية.
وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدّر فيها جاكيت ولي العهد السعودي الترند. فقد حصل الأمر نفسه منذ أكثر من عام مع الجاكيت التي ارتداها في افتتاحية بطولة “فورمولا إي” للسيارات الكهربائية في الدرعية.