رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري أبطال أوروبا: بالتخصص… ريمونتادا مثيرة لـ ريال مدريد على دورتموند

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره 0-2 أمام ضيفه بوروسيا...

عاجل.. انتشال جثمان هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله

أكدت قناة «العربية» خبر مقتل هاشم صفي الدين، الرجل...

الفلكية مايا هزيم تكشف التوقعات السنوية لبرج الـجدي

خاص

سنة 2021 تحمل الكثير من المكاسب المادية وإيرادات جديدة ومال سيولة كما تحمل لك الحب الغير منتظر كالحب من النظرة الأولى وتستقرّ مشاعرك أخيراً ..

*مولود برج الجدي أمامك عام مهمّ يعتبر من أفضل الأعوام على الاطلاق حيث تنتهي مرحلة كاملة من التحديات وخاصة بالعمل والمال والعاطفة ..عام يساعدك كي تثبت أقدامك بشيء محدد وتبدأ مرحلة جديدة وتطلعات اكثر تفاؤل وموعدك مع الكثير من الأرباح والمال.. هموم تتبدد وتتلقى المكاسب المادية على مدار العام 2021 ستشعر أنك بالصفوف الأولى بالمجتمع وبجدارة تثبت نجاحك ولو كان هناك بعض الهموم العائلية مثل مسؤوليات تجاه شخص قريب أو تكون هناك تحديات ببعض الفترات ..سيكون لديك خلال الأشهر الأولى دخل مالي مفاجئ متل مردود من ميراث أو تأمينات أو فوائد وعائدات كما تستفيد من أموال زواج و قد ترتبط بداية 2021 ان كنت اعزباً بسبب تواجد زوايا مهمة وانتقال الزهرة لديك يوم 8 يناير قد يكون ارتباطك بشخص مقتدر ماديّاً وان كنت مرتبط تعيش فترة مليئة بالانسجام والحب كما ترتاح مادياً بموضوع السيولة ..لو انّ الاشهر الاولى بالعام قد لاتكون كل امورك مستقرة لكنك سوف تعيش أشهر الصيف أوقات مليئة بالترفيه وتحمل لك ارتياح نفسيّ وسعادة بحياتك وخاصّة عاطفياً ومالياً و تكون مشحون بالطاقة والنشاط والجاذبية ..

*المشتري كوكب السعد الاكبر هو معني بالحظ حيث يتواجد ببيت المال سوف يعطيك ظروف وحظوظ هائلة لكسب المال والعائدات الماديّة قد تكون من مجهود فكري ومعرفي وهو أفضل وقت لنشر أفكارك وللتأليف والخوض بمجالات جديدة تفاجئ الجميع.. بإمكانك تحقيق ربح من عمل ضمن مجال فكري وتعليمي أو وظيفة تتطلّب منك استخدام طاقتك الابداعية متل مجال صحافة ونشر وتسويق وكل عمل تستخدم فيه اللغة والكتابة سيكون ناجح ويدرّ الأرباح عليك الكثيرة.. مردودك المالي هذه السنه كبير جداً ..عليك معرفة المجال المناسب لك لتحقيق المزيد من المكاسب..المشتري سيعطيك نجاحات شخصية وفرص ارتباط ونجاح وانسجام بعلاقتك العاطفية ..المهم ثم المهم لاتعمل بشيء لاتحبه او خارج ما تتقنه وما يؤهلك ..اعمل بشيء تحبه وتتقنه وبمجالك وموهبتك ..والفترة الافضل لك تكون بين أيار و آب هي الافضل على الاطلاق ستجد فيها حلول لكل المشكلات ولكل التأخيرات حيث المشتري بالحوت ويسدس بلوتو لديك يعطيك ذلك ولادة جديدة كأنك تخلق من جديد فهي بداية حياة وتودع نفسك القديمه ..الموت والبعث من جديد ..

*زحل :بعام 2021 متواجد ببرج الدلو مع المشتري لو أن المشتري سيزور الحوت حوالي 3 أشهر ..زحل كوكب بالأساس حاكمك انت وحاكم بيت مالك و يدلّ على الأمن الماديّ والأملاك التي تكون رصيدك بالحياة وبعام 2021 بالدلو فهو بالمكان الصحيح يعطيك مسؤولية اكثر وحكمة اكبر بكيفية استثمار أملاكك الشخصيّة مثل منزل وأرض وعقار وتميل اكثر للاقتصاد من السنوات السابقة يمنحك تفكير ماديّ لتخزين الاموال أو شراء عقار واستثمارات مالية تعود عليك بأرباح تدوم طويلاً .. خلال فترة نهاية يناير وفبراير و نيسان قد تكثر همومك العائلية وخاصّة بوضع صحيّ لأحد الأبوين مثلا لاحصراً كما تتحمل مسؤوليات اكثر تجاه العائلة وفترة غير مناسبة لتتملك شيء بإسمك ..

*أورانوس الذي يبقى بالثور ويسدس كوكب المشتري بين ايار وآب ويربعه بقية الاشهر يحفزّ ميلك للتحرر وتشعر بحاجة أكثر للإستقلالية وحكم ذاتي لكلّ أمورك وتكره أن يتدخل أحدهم بحياتك ولو ان هذا الأمر يجعلك أقلّ دبلوماسيّه وتشارك الرأي مع الشريك او غيره ..فتزداد تسّلط خاصّة على غيرك وتحب التفرّد والعمل بمجهودك الخاصّ اكثر من فكرة الاندماج مع غيرك كما تبدو اكثر غرور مع وضع المشتري ببيت المال تميل لإستفزاز الآخرين.. بعام 2021 حظوظ العاطفة كبير كالحب بدون مقدمات هو الحب من النظرة الأولى ويزداد شغفك وحبك للحياة ..التأثيرات تشمل حياتك العاطفية مع الأشهر الصيفية بالعام يكون كل شيء ممكناً وسهل.. من لقاءات غير منتظرة أو ارتباط مفاجئ من علاقة حب سريعة مع فرحة طفل للمرتبطين ..فتره تقطع بشكل إيجابي جداً .. بناحية المعاكسات التي تكون بأشهر معينة مثل يناير وفبراير قد تصادف أناس تبادلك العداء دون سبب وهناك من يكنّ لك الحقد والحسد ..

*الزهرة : كوكب الانسجام والحب والتوازن مع تواجدها بالبيوت الفلكيّة واتصالاتها مع باقي الكواكب تعطيك حظوظ كثيرة وهي لن تتراجع لنهاية العام لذا الزهرة تعطيك حظ بوضعك العاطفي وارتباطك وشراكتك الزوجية وبفترات اتصالاتها الجيدة خاصّة الاشهر الثلاثة الأولى من العام مع كل المعاكسات الاخرة الزهرة تخفف ذلك عاطفيّاً ومادياً و شكل لاتتوقعه ..

*المريخ : بالعام 2021 يودع الحمل 6 يناير ويبدأ تقدمه بسرعه خلال الابراج وبداية مع الثور الحليف لك وهو موضع وبال ويربع المشترى هنا قد تكثر التحديات بالمهنة بالمنزل بالمال ولكن بعد ذلك وخاصة من منتصف نيسان ولأشهر الصيف ستكون أمامك فترات طويلة للنجاحات وبناء العلاقات ماليّاً والارتباط هي فترة الصيف تعلو حظوظك العاطفية والمادية والصحية ..

*عطارد تراجعه بالدلو نهاية يناير ول٢٠ فبراير ببيت المال احذر التعاملات المالية الضخمه ..و حاذر من السرقات وعمليات النصب بفترة تراجعه بالجوزاء بين نهاية ايار وحزيران و عطارد يتراجع للمرة الثالثة بالميزان عليك ان تنتبه وتكون حذر من توتر علاقاتك بشهر اكتوبر بتلك المرحلة حاول أن تحافظ على أسرارك ..

*خلاصة : للجدي

2021 سنه مليئة بالمكاسب وبالأحداث والمشاغل الجديدة ..عليك ان تعرف كيف توظّف المجال الذي يخدمك فيه الحظ و استخدام ذكاءك العالي.. سنه تدعيك للسعي وليس للكسل للنشاط وليس للتقاعس ..فكل ماتقدمه سوف يعود لك ..عاطفيّاً انت بعام للإستقرار والثبات بالمشاعر ..

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي