رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أبراج خبيثة في الحب وهوايتها اللعب في المشاعر

الأبراج والصور النمطية: هل هناك أبراج معروفة بالتلاعب في...

لاتفوتك.. كيفية تحضير زيت دوار الشمس الطبيعي في المنزل

متابعة- يوسف اسماعيل يعتبر زيت دوار الشمس من الزيوت النباتية...

قشور الموز.. العلاج الطبيعي الفعال للمسمار اللحمي

متابعة- يوسف اسماعيل تُعتبر قشور الموز من النفايات التي غالبًا...

تعرفي إليها.. أضرار الميريمية على هرمون الأنوثة

متابعة- يوسف اسماعيل تُعتبر الميريمية، المعروفة أيضًا باسم "المرمية" أو...

لفطور يوم الجمعة.. وصفة ولا أشهى لتحضير التسقية بزيت

فوائد الإفطار السوري التقليدي الإفطار السوري يتميّز بثراء مكوناته وتنوع...

الفلكية مايا هزيم تكشف توقعات برج العذراء في نوفمبر 2019

خاص الإمارات نيوز

ربما هذا الشهر يكون أقلّ حظوظاً من غيره بنواحي معينة وليس الكلّ.. فهو جيّد بنواحي أخرى وطبعاً كوكبك الأساسي عطارد يبدأ تراجعه بداية نوفمبر، لكن وجود السعد الأصغر الزهرة جنباً لجنب مع السعد الأكبر المشتري يخففّ من تأثيره السلبي عليك وعلى كلّ الأبراج وإذا كان هناك هموم سوف تكون عائلية مثلاً تخصّ شخص بعائلتك ربما أو أحد الإخوة.

وجود المشتري بالبيت الفلكي الذي يخصّ الأملاك والعقارات والمنزل والحياة العائلية يحرّك تلك النواحي والتي كانت بحالة صعبة ربما وتنتظر الانفراج والحلول.. تأثيرات السعد الأكبر دائماً إيجابيّة وخاصة بالدرجات الأخيرة لذلك عليك أن تستغلّ ذلك نحو الأفضل.

الحظ يحالفك ببيع عقار أو تغيير سكن أو حلّ قضيّة ومشكلة عائليّة ويأتيك دعم لابأس فيه قد يكون من تركات أو حصّة من أملاك الأهل أو تقترض المال من شخص ضمن عائاتك.. يطرأ تغيير على شخصيّتك أيها العذراء حيث تميل للتكتّم على أمورك الشخصيّة وتقللّ عدد الأصدقاء..

خلال شهر نوفمير تحتاج لأن تبذل مجهوداً كبيراً كي تنجز كل الأعمال.. ربما تأثير عطارد هو أن يضيع مجهود كبير بالتركيز على التفاصيل لكن بالمقابل الإنجاز يكون كامل وبدون أخطاء.. بالثلث الأخير بالشهر انتظر حلّ مهمّ لمسألة كبيرة بحياتك وهي بالغالب شخصية مسألة تخصّك مباشرة ولاتستطيع أن تهرب منها سوف تجد مخرج وحلول بآخر ثلث من نوفمبر.. بسبب الوضع الفلكي الاستثنائي وهو اجتماع المشتري والزهرة.. تواصلك قليل ضمن علاقاتك الاجتماعية وتعود لتفتح المجال بشكل واسع لمحيطك المقرب الموثوق مثل الاخوه والأقارب والجيران وأصدقاء العمل.. وبالعاطفة ربما تؤجل ارتباطك بسبب ظروفك أو علاقة جديدة لايكتب لها نجاح.. أنت إذاً بشهر مهمّ ولكن فيه نواحي تحمل بعض التحديات ولكنك ستبدو هادئ ومنضبط وتتقبل اي شيء وتجتاز الصعوبات بشكل سلس.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق