رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

إتيكيت الهاتف المحمول: دليل شامل لأدب التعامل مع الأجهزة الذكية

متابعة بتول ضوا لا يمكن إنكار أن الهواتف المحمولة أصبحت...

لن تتخلَّي عنها بعد اليوم.. أعشاب طبية تساعد على الهضم السريع

تعد مشاكل الجهاز الهضمي من المشكلات الشائعة التي يعاني...

دليلك الشامل لتنظيف الحمّام والحفاظ على لمعانه

المقدمة يعتبر الحمّام من أكثر الأماكن استخداماً في المنزل، وبالتالي...

ما هو تأثير التغذية الجيدة للحامل على حياة طفلها بعد الولادة؟

أهمية التغذية الجيدة أثناء الحمل تلعب التغذية أثناء فترة الحمل...

الدوري المصري (3): الإسماعيلي يلاقي بتروجيت

خاص- الإمارات نيوز تختتم اليوم، الأحد، مباريات الجولة الثالثة من...

عيب برمجي يجبر هوندا على استدعاء 737 ألف سيارة

استدعت شركة ”هوندا“ اليابانية 737 ألف سيارة من نوع Accord gas and hybrid  (موديل من 2018 إلى 2020). وسيارات Insight hybrids (موديل من 2019 إلى 2020). بسبب مشاكل البرمجيات.

واكتشفت الشركة خللا في برنامج وحدة التحكم في السيارة. يمكن أن يؤدي إلى تعطيل الاتصال بين وحدة التحكم وأجزاء من السيارة. مسبباً أعطالاً في كاميرا الرؤية الخلفية وإشارات الانعطاف ومساحات الزجاج الأمامي وغيرها.

وتعتبر هذه الخطوة جزءً من عملية استدعاء أوسع لـ 1.4 مليون سيارة تشمل 430 ألف سيارة من نوع Civic Hybrids و Fits و Accords و Acura ILX. بسبب مشكلات عمود القيادة. بالإضافة إلى 268 ألف سيارة من نوع CR-V.

وبالرغم من ذلك، لم يتم الكشف عن أي أعطال أو إصابات بسبب مشكلات البرنامج. إلا أنه تم استدعاء السيارات الأخرى. بسبب حدوث 16 حريقًا نتيجة مفتاح CR-V.

وطلبت ”هوندا“ من عملائها صيانة سياراتهم بمجرد تلقيهم إشعاراً. والذي سيتم إرساله بالبريد في أواخر يناير 2021.

وكانت الشركة استدعت من قبل 608 آلاف سيارة ميني فان وسيارات دفع رباعي في آب/أغسطس الماضي، بعد فشل في لوحة العدادات والكاميرا الاحتياطية.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي