رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

إيرلينج هالاند.. 50 مساهمة تهديفية في 44 مباراة

بات النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، أسرع...

دوري أبطال أوروبا: آرسنال يهين سبورتينغ لشبونة في ملعبه

سقط سبورتينغ لشبونة البرتغالي في ملعبه أمام ضيفه آرسنال...

دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونيخ يغرق سان جيرمان بأوجاعه

حسم فريق بايرن ميونيخ الألماني مواجهة باريس سان جيرمان...

دوري أبطال أوروبا: أتلانتا يستعرض عضلاته على يونج بويز

فاز أتلانتا الإيطالي على مضيفه يونج بويز السويسري بستة...

دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان يعبر لايبزيج بهدف

حقق إنتر ميلان المطلوب، وفاز على ضيفه لايبزيج بخدف...

شركة أزياء ألمانية تحقق مبيعات قياسية خلال جائحة كورونا

منحت أزمة كورونا شركة أزياء ألمانية، دفعة هائلة بالمبيعات خلال الجائحة. من خلال الدخول السريع في إنتاج الكمامات وغيرها من مستلزمات الحماية.

 

وبحسب (العين الإخبارية)، تنتج الشركة حوالي 15 مليون كمامة من القماش شهريا، يتم بيعها بعد ذلك في أكثر من 30 ألف منفذ بيع، من اليونان إلى البرتغال.بينما أنتجت الشركة  في ذروة الجائحة، في مايو/أيار الماضي تقريبا، ما يصل إلى مليون كمامة شهرياً.

 

وقال رئيس شركة الأزياء الألمانية “فان لاك”، كريستيان فون دانيلز: “في السنة المالية الحالية، ستتضاعف المبيعات على الأقل بفضل بيع أكثر من 100 مليون كمامة و12 مليون معطف

وأضاف: “في النصف الأول من عام 2020 وحده، أنفق الألمان 53 يورو للفرد على الكمامات، ولكن طوال عام 2019 كان متوسط إنفاقهم على القمصان 26.5 يورو فقط. وبهذا أقول إنه تم التقليل تماما من شأن الكمامات كمنتج في هذه الصناعة”.

وتابع أن وجود “فان لاك” في مجال الكمامات يعزز الجاذبية الشاملة للعلامة التجارية.

وأشار رئيس الشركة أن “علامة “فان لاك” التجارية تشهد رواجا غير مسبوق. جيث لا يتم بيع الكمامات فحسب، بل الموضة أيضاً. ويشار أن الزيادة في المبيعات في شهر أكتوبر/تشرين أول أعلى بنسبة 80 في المئة عن العام السابق.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي