أكد أوليفر تسيبزه، الرئيس الجديد لشركة بي إم دبليو الألمانية للسيارات، أن شركته تحتاج إلى الكثير من الوقت لتتجاوز مبيعات منافستها مرسيدس.
وقال تسيبزه: “نحن بصدد حملة موديلات، وهي الحملة الأكبر من كل سابقاتها في بي إم دبليو، وقد فازت سياراتنا في الكثير من اختبارات المقارنة، ولذلك فلدينا أفضل فرص لكسب حصص في السوق”.
وتولى تسيبزه رئاسة بي إم دبليو في منتصف أغسطس الماضي خلفا لهارالد كروجر الذي أعلن في وقت سابق عدم رغبته في تمديد عقده. وكان كروجر أعلن أن الشركة تستهدف معاودة تجاوز مبيعات مرسيدس من السيارات الفارهة على مستوى العالم بحلول 2020.
وكانت مرسيدس تمكنت في عام 2016 من إزاحة بي إم دبليو من صدارة قائمة الشركات الأكثر بيعا للسيارات الفارهة، وذلك بعد سنوات طويلة من اعتلاء بي إم دبليو لهذه القائمة. وأوضح تسيبزه: “بطبيعة الحال فإن من حق علامة مثل بي إم دبليو المطالبة بأن تكون رقم واحد، غير أن عدد المبيعات ليس العامل الحاسم الوحيد في هذا”.
وأضاف تسيبزه أن العلامات تنبئ عن “هجوم” من قبل بي إم دبليو، مشيرا إلى أن الشركة عازمة في إطار ذلك إلى زيادة مقدار رضى العملاء والعائدات.