كشفت أرقام رسمية في الشرق الأوسط قضاء الناس 58 مليون ساعة إضافية على “فيسبوك” خلال شهر رمضان، بسبب زيادة الوقت المتاح وتكون الذروة يوميًا قبل وجبتي الإفطار والسحور.
أما “يوتيوب” يعد رمضان موسم الإعلان والدعاية في المنطقة بنسبة 15% عن باقي أيام السنة.
وأطلقت شركة ” جوجل” جائزة “الفانوس” احتفالا بأكثر الإعلانات إبداعًا وجذبًا للمشاهدين.
وكشفت جوجل أن كل من الإمارات، السعودية، ومصر تقفز نسبة المشاهدة إلى 22 % في مجال الرياضة
30% في مجال السفر والرحلات، و20 % في مجال الألعاب والمحاكاة، يزيد الإقبال على المحتوى الديني بنسبة، 27 % على “يوتيوب” في رمضان.