رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري أبطال أوروبا: نهائي مبكر بين بايرن ميونيخ وسان جيرمان

خاص- الإمارات نيوز على وقع التحديات المتبادلة بين الفريقين، والتصريحات...

مسنّة أمريكية تقتل جارتها بسبب “ضجيج أطفالها”

تواجه سوزان لورينز، البالغة من العمر 60 عاماً، عقوبة...

دول يمكن للمصريين السفر إليها دون فيزا

اكتشف وجهات سياحية بدون تأشيرة للمصريين يعتبر السفر من أبرز...

عادات الشتاء الخاطئة: كيف تؤثر على مزاجك وتزيد من الاكتئاب؟

متابعة بتول ضوا مع قدوم فصل الشتاء، يشعر الكثيرون بتغيرات...

للتخسيس وبناء الجسم… سر قوة الفلفل الحار في حرق الدهون؟

متابعة بتول ضوا هل تبحث عن طريقة طبيعية وفعالة لتعزيز...

تعرف إلى مكانة الإمارات بين أقوى العلامات التجارية الوطنية لعام 2020

تصدرت الإمارات دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تقرير أقوى العلامات التجارية الوطنية للعام 2020.

 

وجاءت الإمارات في المركز 18 عالمياً بقيمة بلغت 672 مليار دولار أمريكي، (2.45 تريليون درهم).. بحسب تقرير مؤسسة “براند فايننس” السنوي للعلامات التجارية الوطنية الأكثر قيمة وتأثيراً.

 

وتمكنت الإمارات من تعزيز موقعها في قائمة العشرين الكبار، ونجحت في تحقيق أكبر ارتفاع بين هذه الدول. بتقدمها من المرتبة الـ20 إلى المرتبة الـ 18 هذا العام. على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهت دول العالم منذ مطلع العام الجاري بسبب جائحة كورونا.

 

وأسهم الإطلاق الناجح لمسبار الأمل وما صاحبه من تغطية إعلامية واسعة في تعزيز العلامة التجارية الوطنية للدولة، وفق صحيفة “البيان”.

 

وتبلغ قيمة إسهام مهمة المسبار وحدها بحوالي 6.8 مليار دولار تقديرياً.. علماً أن كلفة تطوير المشروع وعملية الإطلاق والتشغيل لم تتعد 200 مليون دولار أمريكي.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي