رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الإمارات.. تحديد 2 و3 ديسمبر عطلة القطاع الخاص بمناسبة عيد الاتحاد الـ 53

متابعة - نغم حسن أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن...

الدوري الإسباني (14): خيتافي يستقبل بلد الوليد

خاص- الإمارات نيوز يفتتح فريقا خيتافي وبلد الوليد، اليوم الجمعة،...

عرس لـ 53 مواطناً في رأس الخيمة بعيد الاتحاد

تحت رعاية الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر...

فينيسيوس جونيور: نعمل بجد للفوز بالمباريات المقبلة

علق فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، على حصوله على...

الدوري السوري .. الكرامة يعزز صدارته وحطين يتجاوز الوثبة

عزز نادي الكرامة صدارته للدوري السوري، بعد فوزه على...

تعرف إلى مكانة الإمارات بين أقوى العلامات التجارية الوطنية لعام 2020

تصدرت الإمارات دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تقرير أقوى العلامات التجارية الوطنية للعام 2020.

 

وجاءت الإمارات في المركز 18 عالمياً بقيمة بلغت 672 مليار دولار أمريكي، (2.45 تريليون درهم).. بحسب تقرير مؤسسة “براند فايننس” السنوي للعلامات التجارية الوطنية الأكثر قيمة وتأثيراً.

 

وتمكنت الإمارات من تعزيز موقعها في قائمة العشرين الكبار، ونجحت في تحقيق أكبر ارتفاع بين هذه الدول. بتقدمها من المرتبة الـ20 إلى المرتبة الـ 18 هذا العام. على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهت دول العالم منذ مطلع العام الجاري بسبب جائحة كورونا.

 

وأسهم الإطلاق الناجح لمسبار الأمل وما صاحبه من تغطية إعلامية واسعة في تعزيز العلامة التجارية الوطنية للدولة، وفق صحيفة “البيان”.

 

وتبلغ قيمة إسهام مهمة المسبار وحدها بحوالي 6.8 مليار دولار تقديرياً.. علماً أن كلفة تطوير المشروع وعملية الإطلاق والتشغيل لم تتعد 200 مليون دولار أمريكي.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي