رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

كيف أكسب المال بسرعة.. فكرّ بذكاء وشاهد النتيجة!

استراتيجيات ذكية لكسب المال بسرعة يبحث الكثيرون عن طرق سريعة...

طريقة تحضير السمبوسك بالجوز.. جربيها

متابعة - سماح اسماعيل تحتار السيدات بأطباق الحلى التي ستقدمها...

تأجيل قضية ثلاثي الزمالك واستمرار حبسهم

كشفت تقارير صحفية، عن نتائج جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك...

بدء المقابلات المباشرة لـ”أمير الشعراء” الاثنين المقبل

متابعة - نغم حسن تبدأ لجنة تحكيم الموسم الحادي عشر...

جود بيلينجهام: سأتدرب على إنهاء الهجمات!

جلد الإنكليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، نفسه بعد...

الليلة.. أوكرانيا تستضيف البرتغال في قمة نارية

متابعة –  الإمارات نيوز:

 

يستضيف المنتخب الأوكراني نظيره البرتغالي، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

 

ويتصدر المنتخب الأوكراني جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بينما يحتل منتخب البرتغال المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، في حين تملك صربيا صاحبة المركز الثالث سبع نقاط من خمس مباريات تليها لوكسمبورج بأربع نقاط من ست مباريات، وتتذيل ليتوانيا المجموعة بنقطة واحدة من ست مباريات.

 

ويدخل منتخبا أوكرانيا والبرتغال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوقا طعم الانتصار في آخر ظهور بالتصفيات المؤهلة لـ”يورو 2020″، حيث فازت أوكرانيا على ليتوانيا بنتيجة 2 – 0، بينما تغلبت البرتغال على لوكسمبورج بثلاثية نظيفة.

 

ويكفى منتخب أوكرانيا الحصول على نقطة التعادل في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية، فيما يسعى منتخب البرتغال لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع أوكرانيا.

 

ويتواصل غياب لاعب نادي “ريال بيتيس” الإسباني، “ويليام كارفاليو” عن المشاركة مع منتخب البرتغال في مباراة اليوم بسبب الاصابة.

 

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة إلى البطولة التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وذلك بمناسبة مرور 60 عاماً على النسخة الأولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي