أعلنت شركة بيبسي هذا الأسبوع عن تعاونها مع فرقة البوب العالمية “ناو يونايتد” Now United لإطلاق منتج بيبسي بلاك، مشروب الكولا الجديد “بطعم أقوى، ولتجربة أجرأ” في بعض الدول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقدمت الفرقة الموسيقية الشهيرة، والمؤلفة من 14 مغنّ وراقص من جميع أنحاء العالم، عروضاً فنية حية احتفالًا بتقديم مشروب بيبسي بلاك لأول مرة في المنطقة، وذلك بحضور جمهور كبير يضم عشاق العلامة التجارية وعشاق الفرقة الموسيقية ونشطاء مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الإعلام من جميع أنحاء المنطقة.
وكانت شركة المشروبات الغازية العالمية قد بدأت بتوفير بيبسي بلاك بثلاث نكهات رائعة، هي نكهة الكولا الأصلية، والتوت، والليمون، في متاجر المنطقة اعتبارًا من شهر أكتوبر في عبوات جديدة ذات تصميم يتسم بالجرأة. ويستهدف هذا المنتج الجيل الجديد الذي يرغب دومًا بتجارب جديدة، ويحب أن يستمتع بالحياة بأقصى قدر ممكن ويبحث عن مشروبات خالية من السكر دون المساومة إطلاقًا على الطعم الرائع.
وكانت بيبسي قد استغلت قوة الموسيقى على مدى عقود طويلة لربط أجيال من عشاق العلامة التجارية مع فنانين صاعدين. ويأتي التعاون مع فرقة Now United كأحدث خطوة في هذا السياق لتجسيد جهود الشركة في منح المواهب الرائدة منصة عالمية.
جدير بالذكر أن فرقة Now United تأسست في عام 2017 على يد سيمون فولر، وينحدر أعضاؤها من 14 دولة مختلفة. وتمثل النجمة الشابة شيفاني الهند في فرقة البوب هذه، ولديها العديد من المعجبين في منطقة الشرق الأوسط. وتمثل هذه الفرقة حجر الأساس في حملة بيبسي العالمية “حبها عيشها”.
وفي تعليقها على إطلاق بيبسي بلاك، قالت شيفاني من فرقة Now United: “من الرائع جدًا أن أعود إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال التعاون مع بيبسي. نحن جميعًا قادمون من خلفيات متنوعة، لكن يجمعنا كلنا شغف قويّ بالموسيقى والرقص، ونقضي حاليًا أفضل أوقات حياتنا نجوب أنحاء العالم، ونلتقي بجمهورنا، ونكوّن الصداقات. وتتمتع علامة بيبسي بتاريخ لا مثيل له من خلال تأكيد التزامها التام بدعم الفنانين الموسيقيين الجدد، وتتيح لنا هذه الشراكة معهم فرصة مميزة لعيش تجارب جديدة وفريدة أينما ذهبنا. وإن مشاركتنا في فعالية إطلاق مشروب بيبسي بلاك تشكل خطوة رائعة لنا للوصول إلى هذا الجزء الرائع من العالم”.
وفي معرض حديثه عن طرح بيبسي بلاك في المنطقة، قال نديم نقفور، نائب الرئيس ومدير عام الامتياز التجاري للمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى شركة بيبسيكو: “لقد أتاح لنا تعاوننا مع فرقة Now United منصة مثالية للاحتفال بانطلاقة بيبسي بلاك هنا، وهي لحظة مهمة لشركة بيبسيكو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العام. وتعكس موهبة أفراد هذه الفرقة وشغفهم وعروضهم الجريئة جوهر مشروب بيبسي بلاك، والذي يمثل حقيقة شعارنا ’اتجرأ جرب أكثر‘. ونحن حريصون على مواصلة دعمنا الدائم للموسيقى والتعبير الإبداعي، ونتطلع إلى الترحيب بأعضاء الفرقة الأربعة عشر الموهوبين في المنطقة في المستقبل القريب”.
وفي إطار رؤيتها المتمثلة في “الفوز الهادف”، تعمل شركة بيبسيكو على توسيع خيارات المنتجات قليلة السعرات الحرارية للمستهلكين، وذلك من خلال حلول متنوعة بما في ذلك ابتكار فئات جديدة، وأحجام عبوات أصغر، وتحديد كمية السعرات الحرارية بشكل واضح على العبوة في نقطة البيع. وتواصل الشركة من خلال منتجات مثل بيبسي بلاك، تعزيز خياراتها من خلال توسيع محفظة منتجاتها وتوفير المزيد من الخيارات للمستهلكين. وعلاوة على ذلك، تواصل الشركة تقليل كمية السكريات المضافة والصوديوم والدهون المشبعة في مختلف منتجاتها.
ويتوفر بيبسي بلاك في المتاجر الحديثة ولدى تجار التجزئة والمطاعم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وسلطنة عُمان، والأردن، والبحرين، وليبيا، والمغرب، ابتداءً من أكتوبر 2019*. وهو متوفر حاليًا في أكثر من 80 سوقًا حول العالم.