رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري المؤتمر الأوروبي… نتائج الجولة (2)

خاص- الإمارات نيوز أقيمت، الخميس، جميع مباريات الجولة الثانية من...

كيف أحمي أولادي من أن يكونوا ضحية ابتزاز إلكتروني؟!

فهم الابتزاز الإلكتروني إن الابتزاز الإلكتروني هو أحد...

الدوري الهولندي (10): المير سيتي يواجه نيميغن

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم الجمعة، الساعة 21:00 بتوقيت مكة...

الدوري الأردني (8): الفيصلي يستقبل الجزيرة

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق شباب الأردن في ضيافة مغير...

دوري روشن السعودي (8): النصر في مهمة (سهلة) أمام الخلود

خاص- الإمارات نيوز يحلّ فريق ضمك ضيفاً على القادسية، اليوم...

إشادات يمنية بدور الإمارات في تطوير مطار سقطرى

أشاد سكان ووجهاء محافظة سقطرى بالدور الإماراتي الكبير في تطوير مطار سقطرى الدولي وتزويده بأحدث الأجهزة والمعدات، بعد صيانة وإعادة تأهيل المطار بجميع أقسامه من خلال مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

 

وأكد “سعيد مالك”، أحد وجهاء مركز قبهتن، أن التطور الذي شهده مطار سقطرى جاء بفضل الأيادي البيضاء الإماراتية التي لا تزال تعمل على تزويده بأجهزة حديثة ما مثل نقلة نوعية كبيرة، في الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لمكافحة الوباء ومنع انتشاره في الأرخبيل.

الصورة:

من جانبه، قال “علاء الرميحي”، مدير عمليات التطوير بمطار سقطرى، إنه “من ضمن المراحل التطويرية المتواصلة التي تقوم بها مؤسسة خليفة هو تزويد جميع الأقسام بالأجهزة المختلفة، ومنها جهاز التعقيم الجديد.

 

بدوره، تحدث “مبارك سالم”، أحد وجهاء مركز قلنسية قائلاً: “هناك تطور في مختلف المجالات بفضل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية من أجل رقي سقطرى ونهضتها”، وأكد أن أجهزة التعقيم تمثل أهمية كبيرة لجميع أبناء سقطرى باعتبار المطار المنفذ الوحيد الذي يربط الجزيرة بالعالم.

 

أما “عبدالله محمد يوسف”، فأشاد، وفق صحيفة “البيان”، بالعمليات التطويرية لمطار سقطرى، مؤكداً أن دخول مثل هذه الأجهزة والمعدات الحديثة لسقطرى لم يأت إلا في ظل وجود المؤسسات الخيرية الإماراتية.

 

وزودت المؤسسة المطار أخيراً بجهازين استشعاريين يعملان على تعقيم المسافرين القادمين والمغادرين بشكل كامل، كما يقومان بقياس درجة حرارة الأشخاص بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا في المحافظة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي