قام أخصائيو مواقع الويب بمراقبة شبكة “فيسبوك” الاجتماعية، واختبار المظهر الجديد لمواقع بعض المشاهير والشركات التي يمكن الوصول إليها عبر تطبيق فيسبوك للأجهزة المحمولة.
تهدف الفكرة الجديدة إلى إلغاء زر “أعجبني” وعدد الإعجابات من صفحات المشاهير وصفحات الأعمال للتركيز بشكل أكبر على عدد متابعي الصفحة بدلاً من أنماط التفاعل معها.
ووفقاً لموقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا فإن التصميم الجديد يستهدف تسهيل رؤية مستخدمي موقع فيسبوك لأرقام الدخول إلى الصفحات بشكل أكثر دقة.
ويفيد عداد المتابعة بأن عدد الاشخاص الذين تظهر المشاركات المنشورة على الصفحة على صفحاتهم الشخصية، في حين يمكن أن يقوم أي مستخدم بنقر زر أعجبني دون أن يعود إلى متابعة هذه الصفحة مرة أخرى.