بالصور.. فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا يأخذك إلى قلب الحضارة الإيطالية

يشكّل فندق ستيلا دي ماري دبي مارينا، إضافةً حيويةً لقطاع الضيافة في مدينة دبي، فضلًا عن موقعه الذي يؤهله ليكون وجهة مفضلة لتناول الطعام في الجهة الجنوبية من المارينا، حيث يقع بين مجموعة من وجهات العمل، وهي المنطقة الحرة في جبل علي ومدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام. وتتميز جميع منافذ الأطعمة الستة في الفندق بتقديم تجارب تناول طعامٍ عالميةٍ معاصرة، إلى جانب إطلالات مميزة على المارينا.

 

ويأخذ الفندق اسمه من الإيطالية ويعني "نجمة البحر"، ويضم 369 غرفة وجناحًا بطراز "آرت ديكو"، إلى جانب الغرف المزدوجة والملكية، ويستعدّ الفندق لاستقبال ضيوفه ضمن 252 غرفة ملكية و72 غرفة مزدوجة و45 جناحًا فاخرًا. ويحتوي الفندق على قاعة احتفالات فخمة استوحي تصميمها من أجواء عشرينيات القرن الماضي، وتمتد القاعة على مساحة 500 متر مربع قادرة على استيعاب ما يزيد على 500 شخص، وتعد مكانًا مثاليًا لإقامة المناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف.

 

وتتميز جميع الغرف بوجود تقنيات تكييف الهواء وشبكة إنترنت لاسلكية عالية السرعة، وشاشة تلفاز مسطحة وخزنة أمانات شخصية، ولوح إلكتروني لقياس الوزن، وبراد صغير ومكواة وآلة تحضير القهوة في الغرفة.

 

ويحتوي الفندق على بركة سباحة يتم التحكم بدرجة حرارتها على مدار العام، ونافورة المياه الراقصة، بالإضافة إلى المنتجع الصحي الذي يضم مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية التجميلية، بما فيها جلسات التدليك والعناية بصحة الجسد والعقل. ويضم أيضًا غرف ساونا منفصلة للسيدات والرجال وغرفة بخار وحوض جاكوزي داخلي وبركة سباحة خارجية، وصالة ألعاب رياضية داخلية، بالإضافة إلى صالون تجميل.

 

وأما عن المطاعم، فيشمل على مطعم لا فونتانا الذي يقدم المأكولات العالمية، كما يمتلك فرن البيتزا الحجري .ومطعم ترايتن، الذي يوفر مدخلًا خاصًا بكبار الشخصيات، بالإضافة إلى منطقة خاصة لتناول الطعام. ومطعم ليوناردو، وهو مستوحاة من أعمال دافنشي، ويضم منطقة خاصة بركن المشروبات ومدخلًا خاصًا به في الطابق الأول. وركن أورفيكفي الذي يقدم الوجبات الخفيفة العالمية مع القهوة الإيطالية، وركن مشروبات المسبح الذي يقدم المرطبات اليومية أثناء الاسترخاء في الماء، وركن سكاي لاند يقدم مجموعة من المشروبات الخاصة والكوكتيلات والموكتيلات.