رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أضرار تناول ورق العنب لمرضى الكولون العصبي

لماذا قد يمثل ورق العنب تحدياً لمرضى الكولون العصبي؟ مرض...

هل شرب الحليب بعد عمر السنتين مفيد للطفل؟

أهمية الحليب في السنوات الأولى من عمر الطفل لا شك...

أعراض نقص اليود في الجسم

فهم اليود وأهميته للجسم اليود هو عنصر غذائي مهم جدًا...

مصر: تحديات تعرقل جهود إنقاذ ضحايا غرق المركب السياحي

أفادت مصادر أمنية مصرية بوجود العديد من التحديات التي...

أسباب الشعور بآلام أسفل الظهر

مقدمة آلام أسفل الظهر هي من الشكاوى الشائعة التي يعاني...

ولي عهد دبي يعلن عن هذا الأمر في 18 يناير المقبل!

كشف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أنه سيتم الإعلان عن أفضل وأسوأ ثلاث جهات في حكومة دبي في إسعاد المتعاملين بصورة دورية مطلع كل عام.

وجاء ذلك التزاماً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسعياً لتحفيز كافة الأجهزة الحكومية في الإمارة لبذل مزيد من الجهد في الارتقاء بخدماتها المختلفة بما يتجاوز مستوى تطلعات المتعاملين ويحقق لهم أعلى مستويات السعادة وفق أرقى المعايير العالمية.

وأوضح سمو ولي عهد دبي أن الإعلان القادم عن النتائج سيكون في الثامن عشر من شهر يناير 2020، حيث سيكون الكشف عن الأفضل والأسوأ في إسعاد المتعاملين من أهم الحوافز التي ستعين على تحقيق مستويات غير مسبوقة للخدمات المُقدمة من قبل الجهات التابعة لحكومة دبي سواء من ناحية الجودة أو السرعة أو سهولة الحصول عليها مع ضمان أعلى مستويات الراحة للمتعاملين.

وقال سموه: “سنقوم بالإعلان عن النتائج للجمهور بداية كل عام وسنتبع في ذلك أعلى درجات الشفافية من أجل رصد مستويات أدائنا وقياس مدى تحقيقها لتطلعات الناس والعمل على تطوير قدراتنا لتقديم خدمات نوعية تلبي احتياجات المتعاملين وتحقق سعادتهم”.

وطالب سمو رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي كافة الأجهزة الحكومية في دبي مضاعفة العمل من أجل النهوض إلى مستويات الأداء المرجوة، وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمنظومة العمل الحكومي في دولة الإمارات على صعيديها المحلي والاتحادي، وفي ضوء توجيهات سموه المستمرة بوضع مصلحة المتعامل وراحته وسعادته في مقدمة الأولويات لأي جهة حكومية كانت، وعلى تنوع أشكال الخدمات المُقدمة للجمهور، بما يستدعيه ذلك من تواجد كبار مسؤولي تلك الجهات في الميدان لمتابعة سير العمل والتأكد من تطبيق معايير الجودة والوقوف على انطباعات الناس حول الخدمات المقدمة من الجهة التي يتولى مسؤوليتها، وقال سموه: “على جميع الجهات الحكومية في دبي إحداث تغيير حقيقي في مستويات الخدمة المُقدّمة؛ فالميدان هو الساحة الحقيقة لجميع موظفينا لإسعاد المتعاملين”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي