أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، عن تعاونها مع “سناب شات” للترويج لمدينة دبي وما تمتاز به من مقومات سياحية هائلة، وما تقدمه لزوارها من تجارب متنوعة خلال فصل الصيف، وذلك مع استئناف حركة مختلف الأنشطة السياحية والتجارية.
وضمن الحملة التسويقية التي أطلقتها “دبي للسياحة”، تحت عنوان “نلتقي قريبا”، تم تطوير أربع عدسات سناب شات باستخدام تقنية الواقع المعزّز لإتاحة المجال أمام المستخدمين في كل من المملكة المتحدة وفرنسا، لمعايشة تجارب افتراضية مميزة في دبي تمكنهم من الوصول إلى أبرز معالمها السياحية مثل “برج خليفة، برواز دبي، وجهة السيف، ومدينة جميرا”.
ووفق صحيفة “البيان”، تمكنت الحملة من جذب أكثر من 9.2 ملايين شخص من المملكة المتحدة وفرنسا ممن استخدموا عدسات “دبي للسياحة”، للقيام بزيارة افتراضية لمعالمها الفريدة، كما شهدت الحملة تفاعلاً قوياً خلال فترة إطلاقها التي امتدت لأسبوعين، لتتجاوز التوقعات بأكثر من 180% في الوقت المتاح للتجربة قبل مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة على السناب شات.
كما أظهرت دراسة أُجريت بعد الحملة خلال شهر مايو الماضي حول رغبة المستخدمين بالتفكير بزيارة دبي عند إعادة فتح الحدود وعندما يصبح السفر متاحاً للجميع، أن أكثر من 30% من مستخدمي السناب شات في المملكة المتحدة وفرنسا راغبون بزيارة دبي بمجرد تخفيف قيود السفر الناجمة عن تعليق حركة الطيران حول العالم جراء جائحة “كوفيد 19″، فيما تجاوز وعيهم ومعرفتهم بدبي كافة التوقعات.