محليات

حمدان بن محمد يقدّم واجب العزاء في وفاة حاضر جمعه المهيري

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، مجلس العزاء في دبي ليقدّم واجب العزاء في وفاة المغفور له جمعه عبيد بن عامر المهيري.

أعرب سموه عن خالص المواساة لأهل الفقيد، متمنيًا له الرحمة ولأهله الصبر والسلوان، وقدم الدعاء للمغفور له بالرحمة والمغفرة، مؤكداً أن الإمارات تولي أسر المتوفين عناية خاصة وتساندهم في مثل هذه الأوقات، معبرًا عن تعازيه الحارة وتضامن القيادة والشعب الإماراتي مع أسرة المهيري.

ثم استمع إلى عزاء الحاضرين وتبادل معهم كلمات المواساة، مؤكدًا أن زيارة مجلس العزاء تعكس قيم التضامن والوقوف إلى جانب الأسر في مصابها، وتعبّر عن روح المجتمع ومكانة الأسرة في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
دعم الصحافة المستقلة
نعتمد على الإعلانات لتقديم محتوى مجاني وعالي الجودة ومواكبة الأخبار لحظة بلحظة.

يرجى تعطيل مانع الإعلانات للاستمتاع بتجربة تصفح كاملة ودعم استمرار الإمارات نيوز.
⚡ تجربة أسرع
📰 محتوى مجاني
❤️ دعم الصحافة
شكراً لدعمك للإمارات نيوز ❤️
الأخبار المجانية تبدأ بدعمك.