محليات

رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من الرئيس السوري تسلّمها عبدالله بن زايد

تسلم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، رسالة خطية من فخامة أحمد الشرع، رئيس الجمهورية العربية السورية، تتصل بالعلاقات الأخوية بين البلدين.

عند استقباله معالي أسعد حسن الشيباني، وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية، جرى تبادل الحديث حول مضمون الرسالة والتأكيد على عمق الروابط الأخوية والتزام البلدين بتعزيز العلاقات وتطويرها وتوثيق التعاون في مختلف المجالات.

وأكّد الجانبان أن العلاقات الثنائية راسخة وتقوم على قيم الأخوة والتعاون المشترك، وأن هناك إرادة سياسية متواصلة لدفع آفاقها بما يخدم مصالح الشعبين ويحقق تطلعاتهما.

كما جرى التأكيد على ضرورة استمرار التنسيق على أعلى مستويات المتابعة لتنفيذ ما ورد في الرسالة وتوجيهات القيادتين وتعزيز التعاون في ميادين السياسة والاقتصاد والثقافة والتنمية البشرية والتبادل العلمي والتقني بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
دعم الصحافة المستقلة
نعتمد على الإعلانات لتقديم محتوى مجاني وعالي الجودة ومواكبة الأخبار لحظة بلحظة.

يرجى تعطيل مانع الإعلانات للاستمتاع بتجربة تصفح كاملة ودعم استمرار الإمارات نيوز.
⚡ تجربة أسرع
📰 محتوى مجاني
❤️ دعم الصحافة
شكراً لدعمك للإمارات نيوز ❤️
الأخبار المجانية تبدأ بدعمك.