محليات

محمد بن راشد بن محمد بن راشد يترأس الاجتماع الأول للجنة الإشرافية لقُرى راشد

ترأس سمو الشيخ محمد بن راشد بن محمد بن راشد الاجتماع الأول للجنة الإشرافية لقرى راشد، وأكد خلاله أن المشروع يمثل نموذجاً متكاملاً للعمل الإنساني المؤسسي القائم على الاستدامة. ويهدف إلى توفير بيئة متكاملة تدعم استقرار الأسر وتمكينها من خلال تخطيط مدروس وتنفيذ يعكس أعلى معايير الكفاءة والحوكمة، مع العمل بروح الفريق الواحد لضمان تحقيق الأثر الاجتماعي المنشود وتجسيد القيم التي انطلقت منها المبادرة.

ويؤكد أن هذا النهج يركز على الاستدامة والشفافية والحوكمة الرشيدة في إدارة القرى، مع تعزيز العمل التعاوني بين الجهات المعنية لضمان استدامة الخدمات وتلبية احتياجات الأسر المستهدفة وتحقيق الأثر الاجتماعي المرجو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
دعم الصحافة المستقلة
نعتمد على الإعلانات لتقديم محتوى مجاني وعالي الجودة ومواكبة الأخبار لحظة بلحظة.

يرجى تعطيل مانع الإعلانات للاستمتاع بتجربة تصفح كاملة ودعم استمرار الإمارات نيوز.
⚡ تجربة أسرع
📰 محتوى مجاني
❤️ دعم الصحافة
شكراً لدعمك للإمارات نيوز ❤️
الأخبار المجانية تبدأ بدعمك.