محليات

أنور قرقاش: 17 من يناير سيظل محطةً من محطات العزم والهمة في مسيرة الوطن

يؤكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة أن السابع عشر من يناير سيظل محطةً بارزة في مسيرة الوطن، رمزًا لعزمنا الدائم وهمة شعبنا في البناء والتقدم.

دلالة تاريخية على الالتزام الوطني

يبيّن هذا التاريخ مدى التزام القيادة والشعب بمواصلة البناء والارتقاء، وتأكيد الاستمرارية في مسيرة التنمية والتطور التي يبنيها أبناء الوطن من أجل مستقبل أكثر ازدهارًا.

وتظل هذه المحطة حاضرة كذكرى دائمة للعزيمة التي لا تلين، وتؤكد أن العمل المشترك هو السبيل لتجسيد آمال الوطن وتحقيق تطلعات أبنائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
دعم الصحافة المستقلة
نعتمد على الإعلانات لتقديم محتوى مجاني وعالي الجودة ومواكبة الأخبار لحظة بلحظة.

يرجى تعطيل مانع الإعلانات للاستمتاع بتجربة تصفح كاملة ودعم استمرار الإمارات نيوز.
⚡ تجربة أسرع
📰 محتوى مجاني
❤️ دعم الصحافة
شكراً لدعمك للإمارات نيوز ❤️
الأخبار المجانية تبدأ بدعمك.