رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

كيف تؤثر التغذية على صحة الشعر؟

```html أهمية التغذية لصحة الشعر تعتبر التغذية السليمة ركنًا أساسيًا للحفاظ...

العناية بالشعر الملون: نصائح لتفادي التلف

دور الحماية من الشمس الشمس يمكن أن تؤدي إلى تلاشي...

النوستالجيا: سحر الماضي وعبق الذكريات… ماذا تعرف عنها

متابعة- بتول ضوا النوستالجيا، ذلك الشعور الذي يغمرنا فجأةً ويأخذنا...

كيفية الحفاظ على لون الفواكه بعد التقطيع

متابعة- يوسف اسماعيل إن الحفاظ على لون الفواكه بعد تقطيعها...

أضرار وضع أحواض السمك في قلب بيتك

التأثير البيئي لأحواض السمك في المنازل تعتبر أحواض السمك من...

ميغان ماركل تواجه أزمة قانونية بسبب علامتها التجارية الجديدة: تفاصيل الصراع مع شركة صينية

 

متابعة- بتول ضوا

ميغان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، تواجه أزمة قانونية غير متوقعة تتعلق بعلامتها التجارية الجديدة “As Ever”. فقد فوجئت ميغان بأنها ممنوعة من بيع قطع الملابس تحت هذا الاسم بسبب تشابهه مع علامة تجارية صينية تُدعى “ASEVER”، وهي شركة ملابس صينية مقرها في شنتشن، تبيع منتجاتها بأسعار مخفضة في متاجر الشوارع الرئيسية.

ووفقاً لتقارير نشرها موقع “دايلي ميل” البريطاني، تقدم محامو ميغان بطلب إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأميركي (USPTO) في أكتوبر 2022، للحصول على إذن بيع منتجات تحت اسم “As Ever”. إلا أن المكتب أصدر رفضاً جزئياً في يوليو 2023، مشيراً إلى أن الاسم مشابه جداً لعلامة “ASEVER” الصينية، مما يحظر على ميغان بيع الملابس تحت هذا الاسم.

وبعد هذا الرفض، قدم محامو ميغان طلباً جديداً في يناير 2024، أزالوا فيه أي ذكر للملابس، واقتصر الطلب على منتجات أخرى مثل المربى وبسكويت الكلاب. وتمت الموافقة على هذا الطلب المعدل، مما يعني أن ميغان ستتمكن من بيع هذه المنتجات تحت اسم “As Ever”، ولكنها ستضطر إلى اختيار اسم جديد إذا أرادت تسويق خط ملابسها الخاص في المستقبل.

هذه الأزمة تبرز التحديات القانونية التي يمكن أن تواجهها العلامات التجارية الجديدة، خاصة عند وجود تشابه في الأسماء مع علامات أخرى مسجلة مسبقاً. كما تعكس أهمية البحث الدقيق قبل إطلاق أي علامة تجارية جديدة لتجنب مثل هذه الصراعات القانونية

شارك الخبر
تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي