رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

مدرب البحرين: سنجري بعض التعديلات على التشكيلة أمام اليمن

تحدث الكرواتي دراجان تالايتش، مدرب منتخب البحرين، عن مواجهة...

فوائد وضع زيت الزيتون على السرة: حقيقة أم خرافة؟

متابعة بتول ضوا تداولت عبر الأجيال ممارسات صحية تقليدية، من...

رحلة إلى المجهول: ماذا يحدث حقًا إذا سقطت في ثقب أسود؟

متابعة بتول ضوا لطالما أثارت الثقوب السوداء فضول العلماء وعامة...

ابدأ يومك بنور الإيمان: فضل وأهمية أذكار الصباح وكيفية أدائها

متابعة بتول ضوا تُعتبر أذكار الصباح من السنن النبوية المُستحبة...

تقنية “الحلم المسبق”: حيلة بسيطة لنوم أسرع وأكثر هدوءًا

متابعة بتول ضوا يُعاني الكثيرون من صعوبة النوم، سواء بسبب...

محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا بمسابقة الـ 5 ملايين جنيه على أغنيته الجديدة

متابعة بتول ضوا

أشعل الفنان المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بحملة ترويجية مبتكرة لأغنيته الجديدة، حيث أطلق مسابقة ضخمة بجائزة مالية قدرها 5 ملايين جنيه لمن يخمن اسم الأغنية بشكل صحيح. وقد لاقت هذه الخطوة تفاعلاً واسعاً من جمهوره ومحبيه، الذين انخرطوا في التكهن باسم الأغنية المنتظرة.

بوستر تشويقي مستوحى من أبو الهول

نشر محمد رمضان صورة عبر حسابه على “إنستغرام” يظهر فيها بتصميم مستوحى من وجه أبو الهول، معلقاً عليها: “سؤال الخمسة مليون جنيه (باقي يوم)… ده بوستر الأغنية… أكتب إنت اسمها إيه؟!”. وقد أثار هذا البوستر التشويقي فضول الجمهور وزاد من حماسهم للمشاركة في المسابقة.

مسابقة على منصات التواصل الاجتماعي

لم يكتفِ رمضان بمنصة “إنستغرام”، بل وسّع نطاق المسابقة ليشمل منصات أخرى مثل “فيسبوك”، حيث نشر صورة إضافية مع تعليق: “إيه الأغنية اللي جاية؟! اللي هيجاوب صح هياخد 5 مليون جنيه”. وقد ساهم هذا الانتشار في زيادة التفاعل والمشاركة من قبل الجمهور.

حملة ترويجية ناجحة

نجحت هذه الحملة الترويجية في جذب آلاف التعليقات والتفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الجمهور عن حماسهم وشوقهم لسماع الأغنية الجديدة، وقاموا بمشاركة اقتراحاتهم وتخميناتهم حول اسمها. وقد أثبت محمد رمضان مرة أخرى قدرته على ابتكار أساليب ترويجية فعّالة تجذب انتباه الجمهور وتثير تفاعلهم

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي