رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الأطعمة الحارة: فوائدها وأضرارها المحتملة

تُعرف الأطعمة الحارة بطعمها اللاذع وقدرتها على تحفيز الحواس،...

مصر: اجراء عملية معقدة لاستئصال سرطان اللسان

في وحدة الأورام الجراحية بجامعة طنطا، خضع مريض يبلغ...

دوري زين الكويتي (8): الكويت يستضيف كاظمة

تجري اليوم، الإثنين، مباراتان في افتتاح منافسات الجولة الثامنة...

فوائد الرمان على معدة فارغة

هناك بعض الفوائد المحتملة لتناول الرمان على معدة فارغة،...

ميكيل أرتيتا: فريقي كان مذهلاً أمام ليفربول

امتدح ميكل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال الإنكليزي لاعبي فريقه...

رأس الخيمة تستضيف عرضاً موسيقياً لماوريتسيو ماستريني

يُقام على مسرح «مركز رأس الخيمة الثقافي الإبداعي» التابع لوزارة الثقافة، في الأول من نوفمبر المقبل، عرضاً للموسيقار وعازف البيانو الإيطالي ماوريتسيو ماستريني، ضمن جولته العالمية «جوست».

يعرض ماستريني، خلال الحفل الذي يقام بتنظيم من السفارة الإيطالية في الإمارات، والمكتب الإيطالي للصناعة والتجارة في الإمارات، وماستريني جروب، وشركة سفرك للسفر والسياحية، وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، عمله الجديد «جوست» وهو عبارة عن مقطوعة موسيقية استوحاها من أجواء جناح «كاروسو» في فندق إكسلسيور فيتوريا الأسطوري، ببلدة سورينتو الإيطالية، حيث يعزف التحفة الفنية، إلى جانب أربع مقطوعات جديدة وبعضٍ من أشهر أعماله، ليقدّم للجمهور تجربة موسيقية غامرة بالألحان، تتجاوز حدود حفلات البيانو التقليدية لتحملهم إلى عالم من الأحاسيس والألحان الجميلة.

وتجمع عروض ماستريني بين العاطفة والإبداع والأصالة، فقد أحيا أكثر من 800 حفلة موسيقية استقطبت ما يتجاوز 500 ألف شخص، ليصبح أيقونة في عالم الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، ولاقت عروضه استحساناً لدى النقاد والخبراء من أمثال مهندس الصوت أنطوني روتولو، من أفاتار ستوديوز في نيويورك، وعالِم الموسيقى الموقّر ريكاردو ألورتو، حيث أشادا بأدائه الرائع لمقطوعة Fantasia op. 17 للمؤلف الموسيقي روبرت شومان.

وتؤكد الفعالية مكانة رأس الخيمة كوجهة ثقافية رائدة، حيث تسعى الإمارة باستمرار إلى تقديم تجارب فنية عالمية المستوى لجمهورها المتنوع.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي