رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

هيفاء وهبي تحسم أمر مشاركتها في رمضان

متابعة: نازك عيسى كشفت مصادر خاصة أن الفنانة هيفاء وهبي...

ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد الجولة (8)

يتساوى المصري عمر مرموش والإنكليزي هاري كين في صدارة...

كراسنودار يستعيد صدارة الدوري الروسي

استعاد كراسنودار صدارة ترتيب الدوري الروسي بفوزه اليوم، الإثنين،...

ابن كايد.. مسيرة حاكم رأس الخيمة حافلة بالعطاء

أكد الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي، المستشار الخاص...

الدوري الهولندي… خلاصة الجولة (10)

خاص- الإمارات نيوز أسدل الستار على منافسات الجولة العاشرة من...

كريسبو: سنلعب مباراة كبيرة أمام الأهلي

تحدث هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، عن مواجهة الأهلي المصري، غداً الثلاثاء، في كأس القارات للأندية..

وقال كريسبو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن فخورون أننا متواجدين هنا، وأننا نقيم في القاهرة للمرة الأولى بالنسبة لي على الأقل، الأجواء رائعة، مباراة أيقونية وهامة جداً، ونحن جاهزون، سنبذل قصارى جهدنا ونخرج بنتيجة جيدة”.

وتابع: “الضغوط موجودة دائماً، ونحن سعداء بأننا نلعب بطولة مثل هذه، بطولة مختلفة على مستوى عالمي، لكي نأتي إلى هنا كان علينا الفوز بدوري أبطال آسيا وهذا ما حدث، علينا أن نشعر بالفخر، هناك نجمة على قميصنا ونحن أبطال آسيا، ما نريد أن نفعله أننا سنبذل قصارى جهدنا”.

وتابع: “أقول للاعبين شكراً جزيلاً على ما فعلتموه من قبل، غداً سنلعب مباراة كبيرة أمام حجم كبير من الجماهير، وأعرف أنه سيكون هناك تشجيع كبير، وكل شيء من الممكن أن يحدث لأن لدينا لاعبين رائعين وشخصيات عظيمة”.

واستكمل: “نحن الفريق الوحيد هذا الموسم الذي سيخوض 7 مباريات وكلها مستويات عالية جداً، سنواجه فرق من مستوى عالي، ربما نخسر ولما لا ولكني هادئ لأن هذه كرة القدم”.

وأوضح: “الجودة تختلف من فريق لآخر، وليس مهم أن تقول من هو الأفضل، نحن سنواجه بطل إفريقيا على ملعبه، علينا أن نحترم ذلك، بالنسبة لنا نلعب خارج ملعبنا، نؤمن بأنفسنا ونعرف أن المنافس خطير جداً ويلعب بمستوى عالي، ونفهم قوتنا”.

وأردف: “علينا أن نكون حريصين، فكرتنا أن نلعب بشكل هجومي، من الممكن أن نطور الفريق ونلعب للأمام، علينا أن نهتم بتلك الأشياء أكثر من التفاصيل الصغيرة”.

وعن احتمال إقالته في حال الخسارة أمام الأهلي، أفاد: “لا بد أن نكون حريصين أمام المنافس لأنه مهم ونحترم الجميع، لكن في نفس الوقت نركز على أنفسنا وما يُمكننا أن نسيطر عليه، ونركز على احترام الجميع، ونعرف مدى أهمية المنافس، يلعبون على ملعبهم أمام مشجعيهم، ولا توجد لدينا فرص للتفكير في أي شيء أخر سوى التفكير في أنفسنا”.

وأتم: “إن شاء الله سنحاول لعب المباراة بالطريقة التي نفهمها، وندرك أنها مباراة ستكون صعبة، لكننا جاهزون، سنعيش هذه التجربة وستكون عظيمة جداً، سنظهر كرتنا أمام جمهور متحمس وجمهور كبير”

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي