رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

برشلونة يكتسح ريال مدريد برباعية

اكتسح برشلونة مستضيفه ريال مدريد، بنتيجة 4-0، مساء السبت،...

ماهو سبب التحفيز الكهربائي الذي يحدث عند لمسك للأشخاص؟

عند لمس الأشخاص أو الأجسام، قد تشعر بتحفيز كهربائي...

وجهك مرآة جسدك.. مشاكل البشرة تشير إلى إصابتك بأمراض خطيرة

يوصي الدكتور إريك بيرغ بملاحظة علامات الوجه لاكتشاف المشاكل...

اكتشفي أهمية المشي كتمرين يومي للحفاظ على صحة المرأة

متابعة-جودت نصري المشي كتمرين يومي له فوائد عديدة لصحة المرأة،...

هيرفي رينارد يعود لقيادة منتخب السعودية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء السبت، عودة الفرنسي...

كيف تحصلين على شفاه ناعمة ومرطبة

متابعة – سماح اسماعيل

تلجأ الكثير من السيدات إلى حيل عديدة للحصول على شفاه ناعمة، والتي تُبرز من جمال السيدة، ولذلك سنقدم لك عزيزتي ضمن هذا المقال الحل السحري للحصول على شفاه ناعمة.

حيث يقول خبراء التجميل وأطباء الجلدية أن مستحضرات التقشير هي الحل السحري للحصول على شفاه ناعمة خالية من التشقق، وبعدها ينصح بترطيب الشفاه الجافة بمستحضرات الترطيب وأهمها الفازلين، لترطيب الشفاه الجافة ومنحها ملمسًا أملسًا.

وتحتوي مستحضرات تقشير الشفاه عادًة على حبيبات مقشرة، ويمكن صنع مقشرات طبيعية، بإضافة حبيبات السكر البني، والتي أثبتت أهميتها في إزالة قشور الجلد الميتة، والتي تتسبب في ظهور تشققات الشفاه.

كما أن استخدام المقشرات الطبيعية أو الكيميائية، يمكن أن يزيل الأوساخ المتراكمة على الشفاه، كما أنه يساعد في ظهور خلايا جديدة مفعمة بالحيوية، للحصول على شفاه مرطبة طوال الوقت.

وينصح بتقشير الشفاه مرة أسبوعيًا، للتخلص من قشور الجلد الميتة، وظهور خلايا جلد جديدة. ولا تنسي بعد خطوة تقشير الشفاه، يجب ترطيبها باستخدام زبدة الكاكاو، أو زبدة الشيا، أو الفازلين، كما يمكن ترطيبها بوضع كمية من عسل النحل، وبعد دقائق تخلصي منه بتنظيفه بالماء.

وإلى جانب خطوة تقشير الشفاه أسبوعيًا، ينصح بترطيب الشفاه يوميًا قبل الذهاب إلى النوم، لتستيقظي بشفاه ذات ملمس ناعم ومرطب وجميل، يصلح للخروج بها هكذا أو وضع أحمر شفاه جذاب.

وقد أكد خبراء التجميل، أن حيلة تقشير الشفاه وترطيبها باستخدام المستحضرات المختلفة، تساعد على زيادة حجم الشفاه، مما يمنحها مظهر أنثوي جذاب جدًا.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي