رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

هل تعاني من الأرق؟ تجنّب هذا الخطأ الشائع عند الاستيقاظ ليلاً

متابعة بتول ضوا يعاني الكثير من الناس من صعوبة في...

الدوري الألماني (8): مونشنغلادباخ في ضيافة ماينز

خاص- الإمارات نيوز يلتقي فريقا ماينز وبوروسيا مونشنغلادباخ، اليوم الجمعة،...

الدوري الإسباني (11): إسبانيول يواجه إشبيلية

خاص- الإمارات نيوز يفتتح فريقا إسبانيول وإشبيلية اليوم الجمعة، الساعة...

مؤشرات أسواق أوروبا تفتتح على انخفاض بسبب أرباح الشركات المتباينة

افتتحت مؤشرات الأسواق الأوروبية الجمعة -نهاية تداولات الأسبوع- على...

جول كوندي: فينيسيوس جونيور لا يمكن إيقافه بشكل فردي!

يرى المدافع الفرنسي، جول كوندي، لاعب برشلونة، أن النجم...

هانزي فليك: لا أشعر بالضغط .. ويجب ألا نركز مع الحكم

تحدث هانزي فليك، مدرب برشلونة، عن مواجهة ريال مدريد، غداً السبت، في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال فليك عن خوض الكلاسيكو الأول: “لأكون صادقاً، لا أفكر كثيراً في الأمر، ما يهم هو إعداد الفريق جيداً، أستطيع أن أرى أننا نتطلع للعب مباراة الغد، ستكون مباراة رائعة”.

وأضاف: “لدينا أفكار مختلفة في نهجنا، أمام بايرن ميونخ أدركنا أنه يتعين علينا تحسين بعض الأشياء، في هذه الحالة سيتعين علينا التكيف مع ريال مدريد، هناك دائماً لاعبون يتحركون بسرعة كبيرة”.

وعن كون برشلونة لديه يوم راحة أقل من ريال مدريد، أفاد: “في نهاية المطاف، لا يمكن تغيير هذا، لقد لعبوا يوم الثلاثاء ولعبنا يوم الأربعاء، سيعرف اللاعبون كيفية التكيف”.

وأردف: “الفكرة هي الضغط قدر الإمكان بالكرة وبدونها، علينا أن نقترب أكثر فأكثر، وأن نكون وحدة متماسكة ولا نترك مساحات، لأننا عندما نترك فراغات بين الخطوط فهذا ليس جيداً، لقد قدمنا ​​أداءً رائعاً ضد بايرن ميونخ”.

وأكمل: “أنا أؤمن بالفريق وأعتقد أن لدينا الكثير من القدرات، الجميع يركضون ويبذلون قصارى جهدهم كفريق واحد، وهم يعلمون أن الاتحاد هو أعظم قوتنا”.

وإذا كان سيدفع بـ فيرمين لوبيز أساسياً في الكلاسيكو، أجاب: “لم أقرر بعد، في الهدف الأخير ضد بايرن ميونخ، كان له دور كبير جداً في الكرة بالفعل، إنه يظهر أنه قادر على القيام بما نطلبه منه، لقد أظهر هذا الأداء في المباراة الأخيرة كان علامة عظيمة”.

وإذا كان قدم أي نصيحة خاصة لـ لامين يامال، رد: “أنا أتحدث دائماً مع اللاعبين، وكما أقول دائماً، لدينا فريق عظيم، لامين لاعب استثنائي يؤدي أداءً جيداً للغاية، لكن هذا يحدث أيضاً لنا مع كوبارسي، عندما نرى ما يفعله وهو في السابعة عشرة من عمره، نحن بحاجة لكم جميعاً في ذروة الأداء ليوم غد”.

وحول انتقادات قناة ريال مدريد للحكم خوسيه سانشيز مارتينيز الذي تم تعيينه لإدارة مباراة الكلاسيكو، علّق فليك: “لم أكن أعلم، أعتقد أنه ليس من الصواب القيام بذلك، أعتقد أن الحكام يقومون بعمل رائع، مهمتهم صعبة للغاية، لم يكن لدي أي مشاكل معهم”.

وأصر: “يجب أن نركز على الأداء، وليس على الحكم أبداً، إذا كان هناك أي إجراء غير واضح، فسيتم التحقق منه وهذا كل شيء”.

وحول الإشادات ببرشلونة وتأثيرها على الفريق، استرسل: “المديح لا يضع علي المزيد من الضغط، من الجيد أن يتم الإشادة ولكني أعرف ما هي وظيفتي، الأمر الذي يعتمد على النتائج. لذلك، أركز على فوزنا، على المباراة، وعلى الطريقة التي نريد أن نلعب بها غداً”.

وأتم: “صحيح أن الوضع في المدينة تغير، لأن التواصل مع الفريق أصبح هائلاً، يوم الاربعاء كان هناك أجواء لا تصدق في برشلونة. ولهذا السبب أعمل كل يوم، حتى يكون المشجعون سعداء، في ألمانيا لدينا العديد من مواجهات الكلاسيكو، لكن مباراة ريال مدريد وبرشلونة هو الكلاسيكو الأكبر”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي