رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أبراج تُقدس الحياة العائلية!

الأسرة كنز لا يعوض تعتبر الحياة العائلية جزءًا أساسيًا من...

الموت يفجع الفنان راغب علامة

متابعة بتول ضوا في خبر حزين هز الوسط الفني العربي،...

تعرف على وضعية النوم الجيدة التي تحسن جودة نومك

تؤثر وضعية النوم تأثيراً كبيراً على جودة النوم والصحة...

الدوري البلجيكي (12): بيرشكوت ضيفاً على كورتريك

خاص- الإمارات نيوز يفتتح فريقا كورتريك وبيرشكوت، اليوم الجمعة، الساعة...

أحدث صيحات تنسيق الجينز السكيني لخريف 2024: دليل شامل لكل أنواع القوام

متابعة بتول ضوا هل تبحثين عن طرق جديدة لإضفاء لمسة...

أنشيلوتي: برشلونة مختلف عن حقبة تشافي .. ومن الصعب اختيار المرشح للفوز

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة، غداً السبت، في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قال المدرب الإيطالي: “الفريق جيد ومتحفز. مباريات الكلاسيكو هي مباريات تنافسية وصعبة، ومسلية أيضاً. نريد أن نقدم أداءً جيداً أمام جماهيرنا”.

وأضاف: “نادي برشلونة لديه فكرة واضحة عن المباراة التي سيواجهها، وهم يقومون بعمل جيد للغاية. إنه فريق شجاع للغاية وعلينا أن نستعد للمباراة جيداً ونحاول لعبها بأفضل شكل ممكن”.

وعن بيلينجهام، قال: “إنه في حالة جيدة جداً، ويتطور، ويعاني من مشاكل في الكاحل والكتف، لكن حالته جيدة. إنه يساهم في العمل، وهو أمر مهم جداً بالنسبة لنا”.

وتابع: “في العام الماضي، كان تسجيله للأهداف مهماً لأننا فقدنا مهاجماً مهماً مثل بنزيما. ليس لدينا هذه المشكلة هذا العام لأن لدينا لاعباً يمكنه تسجيل 45 هدفاً”.

‏وعن مبابي: “نحن راضون لأنه يسجل الأهداف. إنه أمر مهم للفريق، لا أنا ولا الفريق ولا هو في عجلة من أمرنا. من الواضح أنه سيقدم أداءً أفضل لأنه يمتلك كل الصفات اللازمة للقيام بعمل أفضل”.

وعن المرشح للفوز بمباراة الغد، علق: “لا أعرف، يعتمد الأمر على الديناميكيات التي ستتمتع بها المباراة. من الصعب اختيار الفريق المرشح قبل بدء المباراة. إنها مشكلة تتعلق بكيفية قدرتك على التعامل مع الضغط”.

وعن فينيسيوس جونيور: “هو رجل لا يزال متواضعاً جداً، وقد تقدم كثيراً. أعتقد دون أدنى شك أنه سيكون صاحب الكرة الذهبية القادمة”.

وعن كون النجم البرازيلي قائداً للفريق، أوضح: “ليس هناك واحد فقط، هناك الكثير. يمكن أن يكون فينيسيوس قائداً، كما يمكن أن يكون فالفيردي أو مودريتش كذلك. يمكن للشباب أن يثبتوا بمواقفهم والتزامهم أنهم قادة”.

وعن إمكانية إحداث تغيير في التشكيلة أو في أسلوب الفريق، أوضح: “لدي شيء في ذهني، لا يبدو من الصواب أن أشرحه لك اليوم (يبتسم). عليك أن تراه غداً ثم تقول إذا كنت مخطئاً أم لا”.

عن كيفية إيقاف لامين يامال، قال: “لقد بدأ مسيرته بطريقة مذهلة. أنا حقاً أحب طريقته في اللعب. إنه لاعب خطير للغاية، لكن عليك التركيز على ما تريد القيام به. نحن نحترم برشلونة كثيراً، لأنهم يقومون بعمل جيد جداً”.

وعن اعتبار مباراة بوروسيا دورتموند نقطة تحول في مسيرة الميرنجي، أكد: “هذا ما سنحاول القيام به. لعب 90 دقيقة بهذه الطريقة أمر مستحيل، لكنني أعتقد أنه في الشوط الثاني ضد دورتموند تمت أشياء كثيرة بشكل جيد”.

وعن تغير برشلونة تحت قيادة هانزي فليك، أتم: “لقد تغيرت الفلسفة قليلاً، فهو يلعب بشكل مختلف. لا أريد المقارنة لأن تشافي قام بعمل رائع في برشلونة بطريقته الخاصة. الآن برشلونة مختلف لكننا نحترمه تماماً مثل برشلونة تشافي”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي